مصر

مصرع أم وطفلتين وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم على الطريق الساحلي بكفر الشيخ

لقيت أم مصرعها مع طفلتها، وطفلة الجيران، بينما أصيب 3 أخرين، في حادث تصادم مروع على الطريق الساحلي بكفر الشيخ.

وكان الطريق الدولي الساحلي بنطاق مركز البرلس، قد شهد حادث تصادم مروع، بين سيارة سوزوكي تحمل لوحات مرور الإسكندرية وسيارة أخرى نقل كانت تقف على جانب الطريق مما نتج عن ذلك انقلاب السيارة السوزوكي، واشتعال النيران بها نتيجة التصادم.

ونتج عن الحادث، مصرع أم وطفلتين، وإصابة 3 آخرين.

حادث تصادم بكفر الشيخ

من جانبها، قالت الأجهزة الأمنية أن هناك 6 أشخاص من أسرة واحدة، بينهم 4 أطفال كانوا مستقلين السيارة السوزوكي متجهين من جمصة إلى الإسكندرية، وأثناء مرورهم بالطريق الدولي الساحلي، بالقرب من بلطيم، انحرفت عجلة القيادة من يد السائق، لتصطدم بسيارة نقل على جانب الطريق، ثم انقلبت واشتعلت النيران بها.

ونتج عن هذا الحادث وفاة الأم وتدعي “إنجي إسماعيل إبراهيم”، 45 عاما، متفحمة نتيجة التصادم، وكذلك طفلتها “ساندي السيد شعبان”، 7 سنوات، وابنة الجيران كانت بصحبتهم وتدعى “مها محمود علي” 7 سنوات.

 بينما أصيب في الحادث، “عماد ياسر شعبان”، 32 عاما، سائق السيارة باشتباه كسر بالفقرات العنقية، وأصيبت إبنتا الضحية وهما “سما السيد شعبان”، 9 سنوات، بكسر بالساق اليمني، و”سمر السيد شعبان” 14 سنة، بكسر مضاعف بالساق اليمنى وآخر بالكتف الأيسر.

تم ايداع القتلى والمصابين، بمستشفى بلطيم النموذجي، حيث يجري عمل الفحوصات الطبية والأشعة اللازمة للمصابين داخل المستشفى، كما حرر محضر بمركز شرطة البرلس بالواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى