مصر

مصرع اثنين وإصابة ثلاثة أخرين جميعهم من أسرة واحدة في حادث تصادم بأسيوط

لقي شخصين مصرعهما وأصيب 3 آخرين من أسرة واحدة، اليوم الإثنين، إثر تصادم سيارة ملاكى ونقل على الطريق الصحراوي الغربي بأسيوط.

كان مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا بحدوث حادث تصادم على الطريق الصحراوي الغربي بأسيوط في نطاق مركز منفلوط، ووجود وفيات ومصابين.

وبالفحص والمعاينة تبين وقوع تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة نقل على  الطريق الصحراوي الغربي بأسيوط؛ ما أسفر عن مصرع 2، وإصابة 3 أخرين، جميعهم من أسرة واحدة.

تم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، ونقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الإسعافات اللازمة.

وحرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإزالة أثار الحادث من الطريق.

سقوط عاملين خلال تركيب عمود كهرباء في أسيوط

وفي سياق أخر، لقي شخص مصرعه، وأصيب آخر، إثر سقوطهما من عُلُوّ، في أثناء تركيب عمود كهرباء، ضغط فوق المتوسط، على الطريق الصحراوي الغربي في أسيوط.

وكشف مصدر أمني في تصريحات صحفية، عن سقوط عاملين في أثناء عملهما في تركيب عمود كهرباء، ضغط فوق متوسط، على الطريق الصحراوي الغربي ومصرع أحدهما.

وانتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين سقوط عاملين في أثناء عملهما في تركيب عمود كهرباء على الطريق الصحراوي الغربي؛ مما أسفر عن وفاة أحدهما، ويدعى“س. ع. ذ”، يبلغ من العمر 40 عاما، ومقيم في قرية جحدم، التابعة لمركز منفلوط.

وإصابة الآخر، ويدعى “م. ر. ع”، ويبلغ عمره 30 عاما، مقيم بالقرية ذاتها.

وجرى نقل الجثة والمصاب إلى مشرحة واستقبال أحد المستشفيات تحت تصرف النيابة، وحرر محضر بالواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى