مصر

مصرع رجل الأعمال “ياسين عجلان” وإصابة زوجته في حادث سيارة بالبحيرة

لقى رجل الأعمال “ياسين عجلان” مصرعه، وأصيبت زوجته وسائقه، بإصابات بالغة، إثر انقلاب سيارته الخاصة على طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي.

وأفاد مصدر أمني بانقلاب سيارة رجل الأعمال “ياسين عبدالفتاح عجلان”، 68 عامًا وشقيق النائب الأسبق إبراهيم عجلان عن دائرة مركز رشيد.

كما أصيب في الحادث كل من زوجتة أميرة حازم الشريف، 58 عامًا، ومصطفي عبدالحميد نصر، 28 عامًا،سائق السيارة، بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم.

 

وأوضح المصدر، أنه تم نقل جثة رجل الأعمال، مشرحة مستشفى وادى النطرون  والمصابين للمستشفى للعلاج.

وتبين من التحقيقات الأولية، أن سيارة رجل الأعمال الراحل انقلبت بهم في طريق العودة من القاهرة، بالطريق الصحراوي القاهرة الإسكندرية، بنطاق مركز شرطة وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

ياسين عجلان

يُذكر أن ياسين عبد الفتاح عجلان هو رئيس مجلس إدارة مجموعة الأصيل، وعضو سابق في مجلس الشعب.

وكان قد حكم عليه في ديسمبر 2010 بالسجن ثلاث سنوات بتهمة خيانة الامانة والاستيلاء على 35 مليون جنيه في تعاملات تجارية مع رجل الأعمال محمد عبد المنعم شلبي.

ما أحال النائب العام السابق، المستشار نبيل صادق، واحدة من أكبر قضايا التزوير والفساد بمحافظة مطروح إلى محكمة الجنايات، والمتهم الرئيسي فيها رجل الأعمال ياسين عجلان، وآخرين بالحصول على الأرض بتوكيلات مزورة.

وفي 4 نوفمبر 2019، قضت محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار الجليل محمد قنصوة، بالسجن المشدد 15 سنة على  ياسين عجلان، بتهمة بيع وحدات سكنية على البحر بالكيلو 74 بمنطقة “رأس الحكمة” في مطروح،  بعد الاستيلاء على الأرض بالتزوير في محررات رسمية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى