مصر

مصرع سيدة وإبنيها صعقاً بالكهرباء فى الشرقية

شهدت مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية واقعة مأساوية حينما لقيت سيدة وابنها وابنتها مصرعهم، إثر إصابتهم بصعق كهربائي داخل منزلهم.

مصرع سيدة وإبنيها

وعثر على الأم وتدعى “سمر. أ. م”، 35 سنة، وطفلاها “محمد” 8 سنوات، و”فرح” 3 سنوات، جثثاً هامدة داخل شقتهم بعدما صعقوا جميعًا بماس كهربائي تسبب في وفاتهم في الحال.

وقعت الحادثة حينما كانت السيدة سمر تقوم بتشغيل  “الغسالة” لغسل الملابس في منزلها الكائن بجوار محطة قطارات بلبيس بمحافظة الشرقية، فتعرضت لصعق كهربائي وصرخت طلبًا للنجدة، فحاول ابنها 8 سنوات، إنقاذها، فأمسكت الكهرباء به، قبل ان تمسك بأخته “فرح”  3 سنوات التي حاولت احتضانهما.

صعق بالكهرباء

وحينما عاد الأب الذي يعمل “ميكانيكي” من العمل بصحبة ابنه الطالب في الصف السادس الابتدائي، والذي يعاونه في عمله، وجدا لـ3 جثث ملتصقة داخل المنزل .

تم  نقل الأم وطفلاها على عجل، إلى مستشفى بلبيس العام، إلا أن التقرير الطبي للضحايا الثلاثة أثبت وفاتهم متأثرين بصعق بالكهرباء ، و لفظوا أنفاسهم الأخيرة قبل الوصول إلى المستشفى.

تلقى اللواء محمد والي، مدير أمن الشرقية، إخطاراً بمصرع سمر إبراهيم محمود، 35 عامًا، وطفلاها “محمد” 8 سنوات، و”فرح” 3 سنوات، متأثرين بصعق كهربائي داخل المنزل.

 جرى نقل الجثامين الثلاثة إلى مشرحة مستشفى بلبيس العام، وتحرير المحضر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى