مصر

مصرع شخصين في حادثة تصادم ببنها وإصابة 4 في انقلاب سيارة بسوهاج

لقي شخصان مصرعهما، اليوم الاثنين، في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة في بنها، بينما أصيب 4 أخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بسوهاج.

وقال شهود عيان، أن شخصين لقيا مصرعهما، في حادثة تصادم دراجة نارية وسيارة، أمام منطقة سندنهور التابعة لمركز بنها، علي الطريق الزراعي  السريع. وتم نقل المتوفين إلى مستشفى بنها العام، وحُرر محضر بالواقعة.

كانت مديرية أمن القليوبية تلقت إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد وقوع حادثة تصادم على الطريق الزراعي دائرة مركز شرطة بنها ووجود جثتان.

وتبين من التحريات، وقوع حادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية، يستقلها شخصان وأثناء قيام قائد الدراجة بالدوران من أمام منطقة سندنهور صدمته سيارة مسرعة.

وأسفر الحادث عن مصرع قائد الدراجة النارية ومرافقه، وتم نقل الجثتين لمستشفى بنها العام، وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة والتي أمرت بندب مهندس فني من إدارة مرور القليوبية لإعداد تقرير فني بالحادث.

حادث سوهاج

في ذات السياق، أصيب 4 أشخاص بينهم طفلان، في حادث انقلاب سيارة بدائرة مركز طما بمحافظة سوهاج.

كان مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مركز شرطة طما بوقوع حادث تصادم ومصابين دائرة المركز.

وبالفحص، تبين أنه أثناء سير السيارة ميكروباص قيادة المدعو “ندهي. ف. ع. غ” 45 عامًا سائق ويقيم دائرة مركز سوهاج، اختلت عجلة القيادة في  يده نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيمن مما أدى لاصطدامه بكمية من الأتربة علي جانب الطريق.

نتج عن الحادث إصابة كل من والد قائد السيارة “فوزي. ع. غ. ش” 86 عامًا، عامل، مصاب بجرح رضي تهتكي بالذراع الأيمن واشتباه قطع بالأوعية الدموية، وتم نقله لمستشفي سوهاج الجامعي، و”نسرين. ف. ب. م” 40 عاما، ربة منزل، ويقيمان بذات الناحية.

كما أصيبت “مادونا س ع ب” 17 عاما، طالبة، والطفلة “ملك. ب. ص. ع” 7 سنوات، تلميذة، ويقيمان بناحية دائرة مركز المراغة، من مستقلي السيارة، مصابين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وبسؤال قائد السيارة والمصابين أفادوا بمضمون ما تقدم ونفوا الشبهة الجنائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى