مصر

 مصرع شخصين في حادث تصادم بالمحلة.. ومقتل 3 آخرين بسبب الميراث بسوهاج

لقي شخصان مصرعهما، صباح اليوم الأربعاء، في حادث تصادم بين سيارة ميكروباص ودراجة نارية على طريق المحلة – سمنود، بمحافظة الغربية.

وتلقى مدير أمن الغربية، إخطارًا بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق المحلة – سمنود.

وانتقلت قوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ، وتبين مصرع شخصين في حادث التصادم، وأن سبب الحادث، هو التخطي الخاطئ لقائد الدراجة النارية، ما أدى إلى اصطدامه بالسيارة الأولى بالمواجهة.

وجرى نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى سمنود العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة من مصرع شخص وأصابة 7 آخرون في حادث تصادم سيارة ميكروباص بسيارة ملاكي على طريق طنطا – المحلة في نطاق قرية الرجدية بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية.

خلافات ثارية في سوهاج

في سياق آخر، قتل 3 أشخاص، بمركز دار السلام بمحافظة سوهاج نتيجة مشاجرة بسبب خلافات على الميراث، ونقل المتوفين إلى مستشفى سوهاج العام تحت حراسة أمنية مشددة.

وقال شهود عيان أن قرية أولاد طوق غرب، التابعة لمركز دار السلام بمحافظة سوهاج، شهدت أمس الثلاثاء، مشاجرة بين كل من “أحمد.ف “وعمه “السيد.ع”، نتيجة لخلافات على الميراث فيما بينهما.

وأوضح الشهود العم أطلق الرصاص على ابن شقيقه أحمد ونجله يدعى طارق.أ ونجل شقيقه مصطفى.ن، ما تسبب في مصرعهم، وتم فرض كردون أمنى بالمنطقة، والفصل بين الطرفين.

وقال أحد الأهالي، أن العم أطلق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته، أدت إلى وفاة كل من أحمد 50 سنة، ابن شقيق المتهم، وطارق.أ 21 سنة طالب، ابن المجني عليه، وابن شقيقه مصطفى، وتم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعي.

وقال أحد شهود العيان إن الخلافات بسبب ميراث على قطعة أرض، ففي أثناء حرث المجني عليه الأرض وقف له عمه المتهم، ورفض أن يحرثها، ونشبت مشادة كلامية، وأطلق على إثرها المتهم أعيرة نارية من سلاح ناري بندقية آلية كانت بحوزته تجاه المجني عليهم وأنهى حياتهم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة وظروفها وملابساتها وسرعة ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى