مصر

 مصرع شخصين وإصابة 14 آخرين في حادث تصادم بالقليوبية

توفى شخصان، وأصيب 14 آخرون، اليوم الإثنين، في حادث تصادم سيارتين على الطريق الحر في نطاق مركز قها بمحافظة القليوبية.

وكشف مصدر أمني وشهود عيان، أن الحادث جاء نتيجة تصادم بين سيارتين وانحراف سيارة نقل عليهما، بنطاق مدينة قها وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل المصابين والمتوفين إلى المستشفيات المختصة.

وتبين من التحقيقات الأولية، أن الحادث وقع بين سيارتين ميكروباص تحمل لوحات معدنية “م ق أ 4732” منوفية وسيارة ربع نقل تحمل لوحات معدنية رقم “1792 ع ص م”.

كما تبين أيضًا من المعاينة أن سائق السيارة ربع نقل انحرف بشدة بسبب سرعته الجنونية واصطدم بالسيارة الميكروباص المحملة بالركاب، مما تسبب في انقلاب السيارة الميكروباص وسقوطها من أعلى إلى أسفل الطريق وسط الزراعات.

وأمرت النيابة بالاستعلام عن حالة المصابين لسؤالهم عن ملابسات وكيفية حدوث الواقعة، وكلفت النيابة إدارة مرور القليوبية بندب مهندس فني، لمعاينة السيارتين مرتكبة الحادث، ورفع أرقام الشاسية والموتور وإعداد تقرير بشأنها، وكذلك فحص رخص التسيير والقيادة لبيان عما إذا كانت منتهية من عدمه.

وأسفر الحادث عن وفاة اثنين وإصابة 14 راكبًا.، جرى نقل الجثث والمصابين إلى مستشفيات طوخ وبنها، ورفع السيارتين وفتح الطريق أمام باقي السيارات وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
م.ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى