مصر

 مصرع شخصين وإصابة 6 أخرين في حادث تصادم وانفجار 6 سيارات بحلوان

لقى شخصان مصرعهما، وأصيب 6 آخرون، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، جراء تصادم وتفحم 6 سيارات على الطريق الدائري بحلوان.

وحول أسباب الحادث، قال شهود العيان إن الطريق كان يشهد سقوط بعض قطع من الرخام على الأسفلت، وتوقفت بعض السيارات، وأثناء ذلك تواجدت سيارة ميكروباص و3 سيارات ملاكي وفنطاس وسيارة سوزوكي على الطريق.

وتابع شهود العيان: “بعد لحظات ظهرت سيارة نقل محملة بكونتينر وفي ثواني اصطدمت بالسيارات المتواجدة مما أدى لاشتعال النيران فيها.

حادث حلوان

كما أكد شهود العيان أن ركاب الميكروباص وبعض السيارات كانوا خارجها وقت وقوع الحادث، إلا أن شخصين أحدهما سائق سيارة النقل تفحما تماما، وأصيب 6 آخرون.

وتوقفت الحركة المرورية على الطريق الدائري الأوسطي القادم من محور محمد نجيب باتجاه وادي حوف في التقاطع مع طريق الأوتوستراد بسبب الحادث.

من جانبه، صرح مصدر أمني، أن “قوات الحماية المدنية دفعت 5 سيارات إطفاء و3 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتمكنت من انتشال جثتين متفحمتين عقب قطع أبواب سيارتين بصاروخ كهربائي”.

وأضاف المصدر: “الحادث أسفر أيضا عن إصابة 6 آخرين، وتم نقل جميعهم إلى المستشفى ومشرحة زينهم بالقاهرة”.

وكان الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء الحكومي،قد أكد أن  تتكرر حوادث السير في مصر يأتي بسبب التراخي في تطبيق معايير الأمان، ورعونة القيادة، وسوء حالة الطرق، وتهالك السيارات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى