مصر

مصرع شخص وإصابة آخرين في مشاجرة بالأسلحة النارية بالمرج

لقى شخص مصرعه، وأصيب أخرون، في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين في داخل شارع إبراهيم عامر بالمرج.

 

وقال شهود عيان، أنه بعد مرور أقل من شهر على مشاجرة المرج الشهيرة، ظهرت مشاجرة جديدة بالأسلحة النارية بين عائلتين، راح ضحيتها شخص شخص يدعى «محمود حسن»، 42 سنة، وأصيب آخرون وجميعهم ليسوا طرفا في المشاجرة.

 

وأوضح الشهود، أن القتيل لقى مصرعه برصاصة في وجهه أثناء وقوفه في شرفة منزله، لتنهي حياته في الحال.

 

مشاجرة المرج 

 

من جانبه أكد شقيق القتيل، أن أخاه لم يكن طرف في الخناقة، وأضاف: “بداية الواقعة كان في فرح لإحدى العائلتين أصحاب المشاجرة، وعقب الفرح تفاجأنا بوجود مشاجرة بينهما، وتطورت إلى استخدام بعض الأسلحة النارية وبدأ الضرب، ولم يتدخل أحد ليفض هذه المشاجرة”.

 

وتابع: “في أثناء المشاجرة جاء رجال قوات الأمن من قسم المرج وتمكنت من القبض على بعض من أصحاب المشاجرة، لكي ينتهي الخلاف ولكن جاء مجموعة من البلطجية وأطلقوا الأعيرة النارية على جميع أهالي المنطقة، بعدها وجه الضرب على المنازل والمحلات في وسط حالة من الرعب على الأهالي”.

 

وزاد بالقول: “تواصل الضرب نحو نصف ساعة، من شماريخ وضرب الخرطوش وجميع الأسلحة، ولكن سمعت خبر الحاج محمود مات، بعدها توجهنا إلى منزل شقيقي، وجدته ساقطًا على الأرض والدماء تسير من حوله، حيث إنه تلقى رصاصة خرطوش في وجهه أسفرت عن وفاته”.

 

كان قسم شرطة المرج تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة النارية في منطقة المرج، أسفرت عن “محمود حسن”، وإصابة آخرين، وذلك بعد قيام أحد طرفي المشاجرة بضرب الأعيرة النارية بشكل عشوائي نحو بعض أهالي المنطقة.

 

وانتقل على الفور رجال الأمن إلى مكان الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاتخاذ ما يلزم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى