مصر

مصرع شخص وإصابة 2 آخرين في تصادم أتوبيس على طريق الكريمات

اصطدام اليوم الاثنين، أتوبيس بالحاجز الخرسانى للطريق الصحراوى الشرقى”الكريمات” بالقرب من منطقة حلوان، مما أسفر عن وفاة شخص وإصابة 2 آخرين بجروح.

حادث الكريمات

وصرح مصدر طبي، أنه تم نقل القتيل والمصابين إلى المستشفى، مما أدى الى تباطؤ حركة المركبات أعلى الطريق للمتجه من القاهرة اتجاه بنى سويف، فيما انتقل رجال المرور الى المكان وتم رفع حطام الحادث.

كانت غرفة عمليات نجدة القاهرة، قد تلقت بلاغا من الاهالى بوقوع حادث مرورى بطريق الصحراوى الشرقى فى حلوان، وانتقل رجال مرور القاهرة إلى مكان الواقعة، وتم الدفع بالاوناش لرفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها.

وبالفحص تبين اصطدام أتوبيس بالحاجز الخرسانى مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 2 آخرين، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

السيول تضرب المحافظات

كانت السيول قد ضربت مناطق متفرقة في مصر خلال الأيام الماضية، مما دفع إدارة المرور التابعة لوزارة الداخلية، إلى إغلاق 7 طرق رئيسية تربط بين محافظات سوهاج وقنا والأقصر والوادي الجديد والبحر الأحمر.

ونصحت الإدارة قائدي السيارات بعدم تجاوز السرعة المقررة قانونًا، وعدم تخطي السيارات الأخرى على الطريق، وعدم السير عكس الاتجاه؛ لأنه يعتبر اغتصابًا لحق الغير في الطريق ويعرضك والآخرين لحوادث مروعة.

كانت المتابعة الميدانية رصدت وجود سيول ورياح شديدة على الطرق بنطاق المحافظات، وتم إخطار سلطات المرور التي أمرت بإغلاق الطرق، وتعيين الخدمات اللازمة والدفع بسيارات الإغاثة العاجلة.

م.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى