عربيمصر

“بينهم عقيد في الأمن الوقائي”.. مصرع ضابطين فلسطينيين في حادث سير بمصر

لقى ضابطين فلسطينين مصرعهم وأصيب اثنين آخرين، إثر حادث سير وقع الخميس الماضي، في منطقة المعادي بالقاهرة.

وقال بيان صادر عن سفارة دولة فلسطين لدى مصر، إن ضابطين بالأمن الوقائي، وهم العقيد “عبد الله طميزي،” والمقدم “رأفت طميزي”، توفيا عقب حادث سير وقع بمنطقة المعادي بالقاهرة، كما أصيب بالحادث أحمد محمد عوض، فيما لم يصب عماد خليل عواد بأذى نتيجة الحادث.

وأكدت السفارة أنها تواصل جهودها منذ إبلاغها بوقوع الحادث، بمتابعة حالة المواطنين الفلسطينيين، وتتولى التواصل مع ذويهم، وكذلك متابعة الوضع الصحي للمصاب.

مصرع ضابطين فلسطينيين في حادث سير بمصر

من جانبه، أعلن سفير فلسطين لدى مصر، دياب اللوح، أن السفارة تولت بالتنسيق مع الجهات المصرية إتمام الإجراءات الخاصة بنقل جثماني الفقيدين، العقيد عبد الله طميزي، والمقدم رأفت طميزي، إلى أرض الوطن.

في الوقت نفسه، قالت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”، أن عودة الجثامين ستكون من مطار القاهرة الدولي وصولا إلى المملكة الأردنية الهاشمية، حيث ينقلان بعد ذلك إلى أرض الوطن.

وأوضحت السفارة في بيان، أن جثماني الفقيدين سيصلان إلى مطار الملكة علياء الدولي في المملكة الأردنية في الساعة العاشرة والربع صباح اليوم السبت، عبر خطوط مصر للطيران، ثم يتم نقلهما ليواريا الثرى في الوطن.

وأوعز السفير اللوح لمندوبي السفارة باستلام جثماني الفقيدين، وإنهاء كافة الإجراءات اللوجستية المتعلقة بملابسات الوفاة مع وزارة الصحة المصرية، ثم استصدار الموافقات الأمنية بالتعاون مع الجهات المصرية المختصة لتيسير نقل الجثمانين من مطار القاهرة الدولي إلى أرض الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى