مصر

مصرع ضابط و4 جنود في سيناء..والمتحدث العسكري يعلن الخبر بعد ساعات من نشره على منصات التواصل

قال مصدران أمنيان إن خمسة على الأقل من أفراد قوات الأمن المصرية قُتلوا صباح الأربعاء، 11 مايور 2022، في هجوم شنه مسلحون في شمال شبه جزيرة سيناء، وفق ما ذكرته وكالة رويترز.

مصرع ضابط و4 جنود

كما أوضحت المصادر أن أربعة آخرين أصيبوا عندما فتح مسلحون النار على نقطة تمركز أمنية في المنطقة الساحلية بشمال شرقي سيناء، المتاخمة لقطاع غزة. 

وجاء مصرع ضابط و4 جنود، بعد أيام من مقتل 17 جندياً. فى هجوم على نقطة رفع مياه شرق القناة.

وبعد ساعات من نشر الخبر فى رويترز وتداوله على منصات التواصل الإجتماعي، قال المتحدث_العسكرى فى بيان إن القوات المسلحة وجهت عدداً من الضربات القاصمة للعناصر الإرهابية بشمال سيناء، ما أدى لمقتل 23 منهم، واستشهاد 5 جنود !! .

وقال الإعلامي جمال سلطان: من يصدق أن جيشا قوامه مليون مقاتل ، وأكبر مستورد للسلاح في المنطقة ، ويملك أحدث الأسلحة والتجهيزات ، وميزانيته السنوية عشرات مليارات الدولارات ، يعجز طوال 11 سنة عن سحق ألفين مقاتل من “الهواة” في صحراء شمال سيناء ، هناك علامة استفهام كبيرة حول ما يجري وخلفياته وأهدافه الحقيقية !

وأضاف الإعلامي  هيثم أبو خليل:

المتحدث العسكري نزل بيان عن مقتل 23 فرد تكفيري! وإستشهاد 5 من القوات خلال إحباط هجوم! بينما الأنباء تتحدث مبكراً أن الضابط والجنود تم قتلهم في هجوم على نقطة حرس حدود بالفوج الأول غرب رفح! وأصل إحنا قتلنا يوم 7 مايو 9 تكفيري! طيب وساكت ليه من يومها؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى