مصر

مصرع طفلين ونجاة 4 آخرين من الغرق في مياه ترعة بالشرقية

لقى طفلين مصرعهما بعد تعرضهما لحادث غرق في مياه ترعة قرية ميت جابر أمام عزبة السرايا التابعة لدائرة مركز شرطة بلبيس.

وكانت قرية ميت جابر شهدت تعرض 6 أطفال للغرق دفعة واحدة؛ وذلك أثناء محاولتهم الاستحمام في مياه ترعة القرية أمام عزبة السرايا.

مصرع طفلين في مياه ترعة بالشرقية

وبحسب شهود عيان، هرع الأهالي إلى الأطفال الستة وتمكنوا من إنقاذ أربعة منهم، فيما تأكد غرق طفلين اثنين جراء الحادث ووفاتهما في مياه الترعة.

وفور انتشال الجثمانين، جرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزي والتحفظ عليهما تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة بلبيس، التي صرحت بالدفن.

كان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزي بوصول طفلين متوفيان، أحدهما يُدعى “عبدالله رفعت عبدالتواب”، 15 سنة، مقيم في قرية تلبانة، ادعاء حادث غرق في ترعة مياه قرية ميت جابر بدائرة مركز بلبيس.

وبالفحص تبين أنه أثناء محاولة الطفلين السباحة والاستحمام رفقة 4 أطفال آخرين في مياه ترعة قرية ميت جابر أمام عزبة السرايا، تعرض الأطفال الستة للغرق، فيما هرع الأهالي إلى المياه وتمكنوا من إنقاذ 4 من الأطفال، لكن الطفلين اللذان وصلا جثثا هامدة فارقا الحياة غرقًا.

جرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى بلبيس المركزي والتحفظ عليهما وصرحت جهات التحقيق بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى