مصر

مصرع طفل وإصابة 5 آخرين من أسرة واحدة في حادث انقلاب سيارة

لقي طفل مصرعه وأصيب 5 آخرين من أسرة واحدة، صباح اليوم الإثنين، على إثر انقلاب سيارة ملاكي عند الكيلو 10 طريق إسكندرية – مطروح.

حادث انقلاب سيارة

وأسفر حادث انقلاب سيارة ملاكي وقع بطريق سيوة – مطروح اليوم، عن مصرع طفل يبلغ من العمر 9 سنوات، وإصابة الأب والأم وثلاثة من أبنائهم، تم نقلهم إلى مستشفى سيوة المركزي.

ونتج عن الحادث مصرع الطفل عبدالله. م م م 9 سنوات وإصابة كل من، الأب محمد عبد القادر محمد 37 سنة، والأم مروة عثمان أحمد 27 سنة، والطفلة زمزم محمد عبد القادر 5 سنوات،  والطفل  أنور محمد عبد القادر 3 سنوات وجميعهم مقيمون  في مدينة سيوة بمحافظة مطروح.

تم نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى سيوة المركزي.

حوادث الطرق فى 2020

وبخلاف مصرع طفل وإصابة 5 آخرين من أسرة واحدة في حادث انقلاب سيارة، وصلت أعداد الوفيات المرتبطة بحوادث الطرق والكباري، لتصبح ٧ آلاف حالة وفاة في ٢٠٢٠ .

و بلغ عدد الإصابات نحو 56 ألف و789 حادثة، مقابل 79 ألف و 904 حادثة عام 2019 وفقاً للجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء.

وكان  شهر يناير أعلى شهور السنة من حيث عدد إصابات حوادث الطرق، حيث بلغ عددها 6 آلاف و495 إصابة بينما كان شهر يونيو هو أقل الشهور من حيث عدد الإصابات، حيث بلغ عددها 3 آلاف و282 إصابة عام 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى