مصر

مصرع عاملين في انهيار حفرة صرف صحي بالشرقية

لقي عاملين مصرعهما، الأربعاء، إثر انهيار حفرة عليهما أثناء عملهما في حفر بيارة صرف صحي في مركز شرطة أبو كبير بمحافظة الشرقية.

 
تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي، يفيد بورود إشارة من مستشفى أبو كبير المركزي بوصول شخصين جثث هامدة جراء حادث انهيار حفرة صرف صحي عليهم في قرية أولاد موسى التابعة لدائرة مركز شرطة أبو كبير.
 
وكشفت التحريات الأولية أنه أثناء أعمال حفر صرف صحي في قرية أولاد موسى، بناحية مسجد الحاج محمود الديب في القرية، انهارت الحفرة على اثنين من العمال، ما أسفر عن مصرعهما في الحال جراء الحادث.
 
وانتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث بعد وقوعه، وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتى والتحفظ عليهما، تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة أبو كبير.
 
وأوضحت التحريات الأولية أن العاملين المتوفيين من الصعيد، وقد حضرا إلى محافظة الشرقية لأجل العمل في أعمال الصرف الصحي لكن أثناء العمل فارقا الحياة إثر انهيار حفرة صرف صحي عليهما.
 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم في مركز شرطة أبو كبير، وأخطرت جهات التحقيق في مركز شرطة أبو كبير لمباشرة التحقيقات في الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى