مصر

مصرع عروسين وشقيقة العروس أثناء الزفة: انقلبت بهم السيارة فى مصرف إيتاي

شهد طريق الخوالد إيتاى البارود  حادثا مروعا أسفر عن مصرع عروسين وشقيقة العروس أثناء الزفة إثر انقلاب سيارة ملاكي بداخلها عروسين و٢ من أقاربهما بمصرف مجاور للطريق .

مصرع عروسين 

أسفر الحادث عن وفاة العروسين وشقيقة العروس وإصابة ابن عمهما بإصابات بالغة وتم نقل الجثامين الثلاثة إلى مشرحة مستشفى إيتاى البارود المركزي تحت تصرف النيابة.

شاهد 

تلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بمصرف أمام قرية الشيخ محمد بطريق الخوالد –  إيتاى البارود .

وتبين من المعاينة الأولية وفاة العريس حسام حسن محمد قنديل 26 سنة وعروسه ندى سامح محمد قنديل  18 سنة، وشقيقتها علا سامح محمد قنديل 15 سنة، وإصابة قائد السيارة أحمد بهاء محمود قنديل 20 سنة بإصابات بالغة

حوادث طرق

من جهة أخرى شهدت الدقهلية والجيزة والساحل الشمالي عدد من حوادث الطرق.

ففي الدقهلية توفى أحد أشهر تجار الأسماك في المحافظة، القطب علي كراوية، 72 سنة، على إثر سقوط سيارة نجله في البحر الصغير، ما تسبب أيضا في إصابة ابنيه على كراوية، 41 سنة، وعواطف كراوية، 43 سنة.

حادث تصادم

كما شهد طريق مطروح -الإسكندرية، الساحلي الدولي حادث تصادم سيارة ملاكي بسيارة أجرة أمام قرية “سلسبيل” في اتجاه مطروح ما تسبب في إصابة 5 أشخاص بإصابات متفرقة .

كما اصطدمت سيارتا ميكروباص بمنطقة سقارة فى البدرشين، ما تسبب في مصرع 3 أشخاص وإصابة 10 آخرين بإصابات مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى