عاجلمصر

مصرع قائد قوات أمن شرم الشيخ في حادث سير

لقي العميد إيهاب عبدالعاطي رفاعي، قائد قوات أمن شرم الشيخ، مصرعه، اليوم الأربعاء، متأثراً بإصابته في حادث سير على الطريق الدولي، أثناء توجهه لقضاء إجازة مع أسرته، اليوم الأربعاء.

وكشف مصدر أمني، تلقى مدير أمن جنوب سيناء، بلاغًا، بانقلاب سيارة ملاكي على بعد 25 كيلو متر اتجاه شرم الشيخ، وأسفر الحادث عن مصرع قائدها العميد إيهاب عبدالعاطي رفاعي، قائد قوات الأمن بمدينة شرم الشيخ، 50 عامًا من محافظة الجيزة، من قوة مديرية أمن جنوب سيناء.

وأوضح المصدر، أن الضابط نقل إلى مستشفى شرم الشيخ الدولي، مصابًً بنزيف داخلي، وكسر بالساقين، واشتباه ما بعد الارتجاج، وفارق الحياة فور وصوله المستشفى متأثرًا بإصابته.

وانتقل إلى مستشفى شرم الشيخ قيادات مديرية الأمن، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وتحديد سبب الحادث، وجرى استخراج تصريح بدفن الجثمان.

مصرع وإصابة 4 في ملوي

على جانب آخر، لقي شخصين مصرعهم، وأصيب اثنين اخران، في وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي.

وأعلن مصدر أمني، أن غرفة عمليات النجدة أفادت بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي أمام مركز ملوي.

وانتقلت فريق وسيارات الإسعاف، إلى موقع الحادث، وتبين انقلاب سيارة ملاكي بسبب انفجار أحد إطارات السيارة، ما تسبب في مصرع شخصين اثنين، وإصابة 2 آخرين تم نقل الضحايا، والمصابين إلى مستشفى ملوي العام، وتحرر محضر بالواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى