مصر

مصرع وإصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم.. والعثور على 3 جثث متعفنة بينها فتاة

لقى 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 3 آخرين في حادث تصادم على طريق الإسكندرية – القاهرة الصحراوي. فيما تم العثور على 3 جثث متعفنة بينهم جثة فتاة إفريقية.

حادث تصادم
وأدى حادث تصادم على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي إلى مصرع وإصابة 6 أشخاص.
وكشفت التحريات والتحقيقات أن حادث تصادم وقع بين 4 سيارات ملاكي وميكروباص، بالقرب من منطقة وادي النطرون بمحافظة البحيرة.
صرحت النيابة بدفن المتوفين، ولا تزال التحقيقات مستمرة، للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحديد المتسبب في الحادث.

العثور على 3 جثث
فى سياق آخر، تم العثور على 3 جثث متعفنة لشابين وفتاة أفريقية، فى عدة مناطق بالقاهرة، ولا تزال الأجهزة الأمنية تكثف من تحرياتها للوصول إلى أسباب الوفاة.

تلقى مأمور قسم شرطة شبرا، بلاغا بالعثور على جثة شاب يدعى محمد زغلول محمد عز الدين، في العقد الرابع من العمر، ويرتدي كامل ملابسه، وبالفحص تبين أن الجثة في حالة تعفن رمي كامل، كما تبين سلامة جميع منافذ الشقة، وعدم وجود بعثرة في محتويات الشقة، وتم نقل الجثة الي مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

كما تلقى مأمور قسم شرطة النزهة، بلاغا بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية، تم العثور على جثة صاحب الشقة، ويدعى وائل أنطون ميلاد، في العقد الخامس من العمر، على سرير غرفة نومه، و بالفحص تبين أن الجثة في حالة تعفن كامل.

وفي الواقعة الثالثة، تلقى مأمور قسم شرطة ثالث مدينة نصر، بلاغا بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية، وبالانتقال تبين العثور على جثة فتاة تحمل جنسية دولة غينيا، وبالفحص تبين أن الجثة في حالة تعفن كامل.
وتم نقلها للمشرحة لبيان أسباب الوفاة، ووجود شبهة جنائية من عدمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى