مصر

 مصرع وإصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم بالأقصر

لقي 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 4 آخرون، على إثر حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة ملاكى على طريق كوبري الدير بمركز إسنا في الأقصر.

تلقى اللواء خالد عبد الحميد، مدير أمن الأقصر، إخطارا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص تحمل رقم “ص.ق.ي – 8348″، مع سيارة ملاكي تحمل رقم “ص.ق.س- 4125” ، أثناء سيرهم على طريق قرية الدير بمركز إسنا في محافظة الأقصر.

تبين من المعاينة مصرع كلاً من، “عماد حمدي عبيد”، و”احمد عبد الناصر سالم”، و”محمد طارق محمد” جميعهم مقيمين بقرية الحله التابعة لمركز إسنا، وإصابة كلا من “محمود وائل جلال، ومحمد فريد محمد، ومحمد مسعود أبو الحسن، وأحمد محمد سعد، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طيبة التخصصي لتلقي العلاج .

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطار النيابة للتحقيق في الواقعة، وكشف ملابسات الحادث.

حوادث الطرق فى 2020

وبخلاف مصرع وإصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم بالأقصر. وصلت أعداد الوفيات المرتبطة بحوادث الطرق والكباري، لتصبح ٧ آلاف حالة وفاة في ٢٠٢٠ .

و بلغ عدد الإصابات نحو 56 ألف و789 حادثة، مقابل 79 ألف و 904 حادثة عام 2019 وفقاً للجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء.

وكان  شهر يناير أعلى شهور السنة من حيث عدد إصابات حوادث الطرق، حيث بلغ عددها 6 آلاف و495 إصابة بينما كان شهر يونيو هو أقل الشهور من حيث عدد الإصابات، حيث بلغ عددها 3 آلاف و282 إصابة عام 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى