مصر

مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بصحراوي البحيرة

لقي شخص مصرعه، وأصيب 8 أشخاص بجروح صباح اليوم السبت، جراء وقوع حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة.

كان مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي وسيارة نقل بالطريق الصحراوي عند الكيلو 218 اتجاه الضبعة.

نتج عن الحادث مصرع شخص في العقد الثالث من عمره، وإصابة 8 أشخاص بكسور وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم،

وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى وادي النطرون التخصصي تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضرا بالواقعة.

من جانبه، صرح مصدر طبي، أن الحادث أسفر عن وفاة “حسام الدين أشرف سيد”، 27 عاما، مقيم القليوبية.

بينما أصيب في الحادث كل من: “عمر.ع.ال، 41 عاما، مقيم بالمنوفية، مصاب باشتباه نزيف بالمخ، خالد.م.ب، 48 عاما، مقيم القاهرة، مصاب بكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، ابانوب.ن.ت، 23 عاما، مقيم الشرقية، مصاب باشتباه كسر بالفقرات”.

كما أصيب: “على ع.ال، 48 عاما، مقيم الشرقية، مصاب بكدمات متفرقة في الجسم، رضا.ش.ع، 40 عاما، مصاب بكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، سامح.ص.م، 45 عاما، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، محمد.ا.ع، 24 عاما، مقيم القليوبية، مصاب باشتباه كسر بالفقرات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، محمد.م.س، 29 عاما، مصاب باشتباه كسر الساق اليمني”.

إصابة 19 شخصا في حادثين بالمنيا

في ذات السياق، شهدت محافظة المنيا، حادثتي انقلاب نتج عنهما إصابة 19 شخصا.

الحادث الأول كان انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوي الشرقي بمركز ملوي، وأسفر عن إصابة 12 مواطنا.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة مما أدى إلى اختلال عجلات القيادة بيد السائق، وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق مرة اخرى.

بينما الحادث الثاني كان انقلاب تروسيكل بالطريق الزراعي ” مصر -أسوان”، بالقرب من قرية ماقوسة في مركز المنيا، وأسفر عن إصابة 7 مواطنين، وتم نقل جميع المصابين إلي المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية والعلاج اللازمة.

حرر محضر بالواقعتين، وتولت النيابة العامة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى