مصر

 مصرع واصابة 3 أشخاص في حادث بسوهاج.. و إصابة 24 عامل في حادث بالشرقية

أصيب 24 عاملًا، صباح الثلاثاء، في حادث تصادم بالطريق الأوسطي بمركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية، في الوقت الذي لقى فيه شخص مصرعه وأصيب أخر في حادثي سير مُنفصلين، بسوهاج.

كان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا بوقوع حادث تصادم بين أتوبيسي عمال بإحدى شركات الملابس، وذلك بالطريق الأوسطي بدائرة مركز شرطة مشتول السوق.

وأسفر الحادث عن إصابة 24 عاملًا بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، أغلبها إصابات بسيطة.

وانتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث جرى نقل عدد من المصابين إلى مستشفى مشتول السوق المركزي، وباقي المصابين تم نقلهم إلى مستشفى الزوامل المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة..

وجاري رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

حادث سوهاج

في الوقت نفسه، لقي شخص مصرعه، وأصيب اثنان آخران في حادثي سير مُنفصلين، بدائرة محافظة سوهاج.

وكشف شهود عيان أنه تم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى سوهاج العام.

وأكد الشهود، أن الحادث وقع أثناء سير السيارة نقل قيادة “أحمد. م.م” 26 عامًا، سائق، يقيم دائرة مركز المنشأة جنوب المحافظة، حيث اختلت عجلة القيادة بيده، واصطدم بدراجة بخارية قيادة “محمد. ف. ا” 65 عامًا، بالمعاش، ويُقيم دائرة قسم أول سوهاج، ما أدى إلى وفاة قائد الدراجة البخارية.

أما الحادث الأخر فوقع على الطريق الصحراوي الغربي دائرة المركز، حين انقلبت سيارة أخرى غربي المحافظة مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص .

بالفحص، تبين أنه أثناء سير السيارة “نقل” قيادة “رجب. خ. ا. م” 35 عامًا، سائق، ويقيم بدائرة مركز أخميم، اختلت عجلة القيادة في يده نتيجة إنفجار الإطار الأمامي الأيمن، ما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق.

ونتج عن الحادث إصابة كلٍ من ” سيد. ع. ب” 46 عامًا، مدير شركة، و”أحمد. ا. م” 42 عامًا، مُوظف بذات الشركة، ويقيمان بمحافظة الأقصر، بكدمات وسحجات مُتفرقة بالجسم، وتم نقلهما إلى مستشفى أسيوط العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى