مصر

مصرع 3 شباب تحت قضبان قطار بالإسماعيلية.. “وقفوا لالتقاط الصور التذكارية”

 

لقى 3 شباب مصرعهم، وتحولت أجسادهم الي أشلاء، تحت عجلات قطار “الزقازيق – الإسماعيلية”، في حادث مروع شهدته مدينة أبو صوير بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الأربعاء.

وكشف شهود عيان، أن الشباب الثلاثة، وقفوا علي شريط السكة الحديد، فيما استخدم صديقهم الرابع تليفونه المحمول لالتقاط الصور التذكارية، ولم ينتبهوا الي قدوم القطار، الذي دهسهم، بينما سقط صديقهم الرابع مغشيا عليه من هول الحادث، حيث تم نقله الى مستشفى القصاصين المركزي، ويتم اسعافه.

مصرع ثلاثة شباب

وكشفت مصادر أمنية، أن النيابة استمعت لأقوال الشاهد الوحيد في الواقعة وهو صديقهم الرابع، بعد إفاقته، لافتة الي معاينة النيابة لمكان الحادث الذي شهد مصرع 3 أشخاص أسفل عجلات القطار، بمحطة السكك الحديدية بمركز ومدينة أبو صوير بمحافظة الإسماعيلية.

من جانبه، قال أحد المسعفين، أنه تم نقل الجثامين لمشرحة مستشفى القصاصين المركزي بعد معاينة الشرطة.

وأكد شهود عيان إن الشباب الثلاثة كانوا يقفون على شريط القطار وأعمارهم بين 15 و20 عاما.

وأضافوا “القطار حول الجثث إلى أشلاء ولم يتم التعرف على أحد منهم، فيما يبحث رجال الشرطة عن أي هوية لأي من المتوفين للتعرف عليهم”.

وبينما أكد عدد من الأهالي، أن الشبان أغراب عن المنطقة، رجح آخرون أن يكونوا من سكان مدينة “المستقبل” بالإسماعيلية، التي تبعد بضع مئات من الأمتار عن موقع الحادث، الذي وقع في منطقة بين قرية “الواصفية ومدينة المستقبل”، بدائرة مركز أبوصوير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى