مصر

مصرع 4 أشخاص في انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي في سوهاج

لقى 4 أشخاص مصرعهم، اليوم الثلاثاء، في انقلاب سيارة ملاكي علي الطريق الصحراوي الغربي “سوهاج – أسيوط”، أمام دائرة مركز جهينة.

وأفاد مصدر طبي في سوهاج، بانقلاب سيارة ملاكي، عند دائرة مركز جهينة، ووجود متوفين في الحادث، الذي نتج عن انقلاب سيارة ملاكي بسبب انفجار إطار السيارة.

وأدى عن الحادث إلى مصرع كلا من:

–  حسام السيد عباس، 23 عاما.

–  رمضان السيد شعبان، 23 عاما

–  كريم صلاح جاد السيد، 35 عاما

–  حسين شحاته عبد الصادق، 35 عاما.

وجميعهم يقيمون في بندر الكرمانية دائرة مركز سوهاج.

وكشف المصدر الطبي عن نقل جثتين إلى مستشفى سوهاج العام، وجثتين إلى مستشفي سوهاج التعليمي، وتم رفع أثار الحادث من على الطريق، وإعادة حركة السير، وتحرر محضر بالواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة.

وفاة شخصين بطلقات نارية داخل سيارة في طوخ.

على الجانب الآخر، عُثر فجر اليوم الثلاثاء، على شخصين مقتولين بطلقات نارية داخل سيارة ملاكى، بمنطقة عزبة الباجور دائرة مركز شرطة طوخ.

وكشف مصدر أمني في القليوبية، بالعثور على سيارة ملاكى، يستقلها شخصان مقتولين بطلقات نارية في أنحاء الجسم، على طريق كفر الجمال – برشوم.

تم نقل الجثتين إلى مستشفى طوخ، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وأكد المصدر أنه بمعاينة السيارة، تبين أنها سيارة ملاكى غير مبلغ بسرقتها، وأن الجثتين لشخصين هما “م ز س” 28 سنة من القناطر الخيرية، و “م ع ك” 33 سنة من أجهور الكبرى، دائرة المركز.

وبمناظرة الجثتين تبين أن كلا منهما مصاب بطلقات نارية فى الرأس والصدر وفي أنحاء آخرى من الجسد، وتم نقلهما إلى المستشفى والتحفظ على السيارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى