مصر

مصرع 5 أشخاص في المنوفية بحوادث طرق بينهم “أب وأم ورضيعه”

شيع الآلاف من أهالي المنوفية، مساء أمس الاثنين، جثث 5 أشخاص، لقوا مصرعهم في حادثين مختلفين، بينهم أسرة كاملة مكونة من أم وأب وطفلهم الرضيع.

مصرع 5 أشخاص في المنوفية

حيث لقى 4 أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم، نتيجة انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الزراعي المتجه من المنوفية إلى القاهرة.

وشيع الآلاف من أهالي قرية ميت ابو الكوم، التابعة لمركز تلا بالمنوفية، مساء الإثنين، أفراد الأسرة ضحايا الحادث الذي وقع على الطريق الزراعي السريع القاهرة الإسكندرية في نطاق مدينة قها .

وكشف مصدر أمني بمديرية أمن المنوفية، وقوع حادث سيارة، توفى على إثرها جميع الركاب، فتم على الفور الانتقال إلى موقع الحادث، لرفع السيارة وتسيير الحركة المرورية.

وقال المصدر، أن التحريات أثبتت وفاة كل من “إسلام محمد مرشدي خض”ر وزوجته، وطفلهما “حمزة”، و”عرفة الشاذلي” نجل خالة الأول.

وأفادت التحريات أن السيارة انقلبت عقب انحراف عجلة القيادة وأن الأسرة كانت متجهة لمنزلهم بالقاهرة بعد حضور حفل زفاف أحد أقاربهم بالمنوفية.

حادث منوف

في ذات السياق، توفى شاب يدعى” مصطفى محمود السقا”،  من منشية الجنيدي بمنوف بمحافظة المنوفية، وأصيب شخص آخر، دخل العناية المركزة بالمستشفى في حالة خطرة، على أثر وقوع حادث على كوبري البلد بمنوف في محافظة المنوفية بسبب السرعة الزائدة.

وفور وقوع الحادث، انتقلت الإسعاف للموقع لنقل المصاب إلى المستشفى وجثمان المتوفي للمشرحة، ورفعت الشرطة آثار الحادث من الطريق لإعادة حركة المرور.

م.ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى