مصر

مصرع 5 من أسرة واحدة في حادث سير مأساوي بشرم الشيخ 

لقي خمسة أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم وأصيب اثنان آخران في حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق شرم الشيخ الجديد، ما أدى لاحتراق السيارة.

مصرع 5 من أسرة واحدة

وقع الحادث على الطريق الدولي الجديد، الذي يربط بين شرم الشيخ ونفق الشهيد أحمد حمدي، مما أسفر عن مصرع 5 أشخاص، وإصابة اثنين آخرين.

تلقى اللواء شريف رؤوف، مدير أمن جنوب سيناء، بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الدولي الجديد، أمام الكيلو 50 المتجه لشرم الشيخ، واشتعلت النيران في السيارة، ما أدى لمصرع 5 من أسرة واحدة، وهم عاطف فتحي ماهر محمد 40 سنة، ومحمد هشام فتحي 9 سنوات، وملك خالد قنديل 8 سنوات، وسمر جمال حسني بيومي 30 سنة، وميار هشام فتحي 7 سنوات.

حادث سير مأساوي 

 كما أسفر حادث السير المأساوي عن إصابة اثنين آخرين، وهما محمد خالد كمال 8 سنوات، مصاب اشتباه كسر بالفقرات العنقية، ويوسف هشام فتحي 7 سنوات، مصاب اشتباه كسر بالساق اليمنى.

حوادث الطرق فى 2020

وبخلاف مصرع 5 من أسرة واحدة في حادث سير مأساوي بشرم الشيخ،  وصلت أعداد الوفيات المرتبطة بحوادث الطرق والكباري، لتصبح ٧ آلاف حالة وفاة في ٢٠٢٠ .

و بلغ عدد الإصابات نحو 56 ألف و789 حادثة، مقابل 79 ألف و 904 حادثة عام 2019 وفقاً للجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء.

وكان  شهر يناير أعلى شهور السنة من حيث عدد إصابات حوادث الطرق، حيث بلغ عددها 6 آلاف و495 إصابة بينما كان شهر يونيو هو أقل الشهور من حيث عدد الإصابات، حيث بلغ عددها 3 آلاف و282 إصابة عام 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى