مصر

مصرع 8 أشخاص وإصابة 17 آخرين فى حادثين منفصلين بالأقصر وطريق إسكندرية الصحراوي

لقي 5 أشخاص مصرعهم فى حادث تصادم أمام مدينة إسنا بالأقصر، بينما لقى 3 عمال مصرعهم وأصيب 12 آخرين في حادث آخر، على طريق الإسكندرية – القاهرة” الصحراوي.

حادث الأقصر

وكان 5 مواطنين قد لقوا مصرعهم، وأصيب سادس فى حادث تصادم وقع بين سيارة تريلا نقل مع سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الغربى أمام مدينة إسنا، بمحافظة الأقصر.

وتم نقل جثامين المتوفيين لمشرحة مستشفى إسنا والمصاب للمستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

كان مدير أمن الأقصر، تلقى إخطاراً، يفيد بمصرع 5 أشخاص وإصابة أخر، أثر حادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل” تريلا ” بأخرى ملاكي على الطريق الصحراوي “أسوان – القاهرة” أمام مدينة إسنا.

وأسفر الحادث عن إصابة “وائل.م.ك” سائق التريلا مقيم ببنها 37 سنة، ومصرع راكبي السيارة الملاكى التى تحمل رقم (3515 ص س ج)، وهم كل من “عبد الرحيم.س.م” 35 سنة، و”ياسر.ع.ر” 35 سنة، و”عبد الرحمن.م.ع” 25 سنة، و”وليد.ص.ص” 20 سنة، و”وليد.ع.ص” 19 سنة.

وجميعهم مقيمون بالترامسة فى محافظة قنا، وتم نقل جثامينهم إلى مشرحة مستشفى إسنا، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

حادث “الإسكندرية – القاهرة” الصحراوي

في ذات السياق، لقي 3 عمال مصرعهم وأصيب و16 آخرين، في حادث تصادم مروع بين أتوبيس خاص وسيارة نقل ثقيل بطريق “الإسكندرية – القاهرة” الصحراوي.

وكشف مصدر أمني، أنه تم نُقل المصابين إلى مستشفى العامرية العام لتلقي العلاج اللازم، فيما نُقلت الجثث إلى مشرحة العامرية.

وتبين من الفحص تصادم أتوبيس تابع لشركة “البوادي” ببرج العرب بسيارة نقل ثقيل “تريلا” بالطريق المشار إليه.

وأوضح المصدر، أن شخصان لقيا مصرعهما فور الحادث، وتوفي آخر بعد نقله إلى المستشفى.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة العامرية ثان، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى