رياضة

كرة اليد: مصر تخسر بنتيجة مذلة أمام بطل العالم في أولمبياد طوكيو

خسر منتخب مصر لكرة اليد صباح اليوم الاثنين، أمام بطل العالم منتخب الدنمارك بنتيجة كبيرة (32-27)، في إطار مباريات الجولة الثانية لمنافسات مرحلة المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020″.

كان المنتخب المصري قد أنهى الشوط الأول متفوقاً على الدنمارك بنتيجة 15-14، بينما فشل في الحفاظ على التألق الكبير والتقدم في شوط المباراة الأول، وعاد منتخب الدنمارك في الشوط الثاني واستطاع أن يتفوق بفارق كبير.

منتخب الدنمارك

ولعب “لاندين” أفضل حارس في العالم وحارس منتخب الدنمارك دورا كبيرا في منح بلاده الأفضلية في بداية هذا الشوط ليصل الفارق بعد مرور 12 دقيقة من الشوط الثاني لثلاثة أهداف.

وشهدت الربع ساعة الأخيرة من المباراة انهيار تام لمنتخب مصر لكرة اليد، ونجح منتخب الدنمارك في توسيع الفارق لخمسة أهداف وحسم المباراة قبل دقائق من نهايتها.

وبذلك وصل رصيد منتخب الدنمارك للنقطة رقم 4 في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد مصر بقيادة المدرب الإسباني روبرتو جارسيا باروندو عند نقطتين.

ويخوض منتخب مصر لكرة اليد المباراة الثالثة أمام منتخب اليابان يوم 28 يوليو، وتقام المباراة الساعة 7:15 صباحا بتوقيت القاهرة.

بينما تقام المباراة الرابعة أمام السويد يوم 30 يوليو فى الساعة 9:15 صباحا بتوقيت القاهرة، أما المباراة الخامسة أمام منتخب البحرين يوم 1 أغسطس الساعة 4:00 صباحا بتوقيت القاهرة.

ويقع منتخب مصر لكرة اليد ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات كل من “الدنمارك – السويد – البرتغال – اليابان – البحرين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى