رياضة

مصر تفوز بذهبية وبرونزية الدوري العالمي للكاراتيه في إسبانيا

أحرزت لاعبات مصر، “ياسمين حمدي”، و”رضوى سيد”، الميداليتين الذهبية والبرونزية،  في منافسات بطولة الدوري العالمي للكاراتية “البريمييرليج” المقامة حاليا بمدريد في إسبانيا.

كانت لاعبة المنتخب المصري للكاراتيه “ياسمين حمدي”، قد حصلت على الميدالية الذهبية والمركز الأول، في البطولة بعد الفوز في المباراة النهائية، على بطلة تركيا 3-0، في منافسات وزن تحت 55 كجم.

وكانت ياسمين قد فازت على بطلة كازاخستان في دور ال64 بنتيجة 6/0 وفي دور الـ 32 هزمت ببطلة بيرو بنتيجة 7/2،

وفي دور ال16 تخطت ياسمين، لاعبة ألمانيا بنتيجة 4/0، وفي دور ال8 فازت على بطلة إنجلترا بنتيجة 5/0، أما في دور نصف نهائي فاطاحت ببطلة أسبانيا بنتيجة 8/0.

كما فازت “رضوى سيد” لاعبة منتخب الكاراتيه بالميدالية البرونزية والمركز الثالث فى منافسات نفس البطولة ، بعد الفوز على لاعبة روسيا 3/ 1 فى منافسات وزن تحت 50 كجم.

وكانت رضوى قد تأهلت الى مباراة الميدالية البرونزية بعد الفوز علي بطلة فرنسا 1_0.

وتضم بعثة منتخب مصر للكاراتيه فى البطولة كلاً من: ” أحمد أشرف، و على الصاوى، و عبد الله ممدوح، طه طارق، و محمد أحمد رمضان، مالك جمعة، وعبد الله هشام، رضوى سيد، جيانا فاروق، فريال اشرف، ياسمين حمدى، سارة عاصم”.

ويرافق البعثة شعبان صابر إدارى، و هانى قشطة، و محمد عبد الرجال مدربان، ويرأس بعثة الفراعنة فى أسبانيا حسام عجور نائب رئيس اتحاد اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى