مصر

مصر للطيران تعلن بدء تشغيل رحلاتها بين القاهرة وبني غازي الليبية 18 أبريل 

أعلنت شركة “مصر للطيران”، الأربعاء، عن تشغيل رحلاتها المباشرة بين (القاهرة ومدينة بني غازي) الليبية، اعتباراً من 18 أبريل الحالي.

تشغيل رحلات مباشرة إلى بني غازي

وقال عمرو أبو العينين، رئيس مصر للطيران، أن الشركة تولي اهتمامًا خاصًا بالنقاط ذات الأهمية الاستراتيجية ومن بينها مدينة بني غازي في ليبيا وخاصة مع تواجد العديد من المصريين المقيمين والعاملين بالأراضي الليبية وكذلك بهدف تعزيز التبادل التجاري والاقتصادي بين مصر وليبيا.

وبحسب أبو العنيين، من المخطط أن تسير مصر للطيران رحلة مباشرة يومية بين القاهرة وبني غازي  بطائرتها من طراز بوينج B737-800.

ويمكن لعملاء مصر للطيران حجز رحلاتهم بين القاهرة وبني غازي ومراجعة متطلبات السفر من خلال الموقع الإلكتروني لمصر للطيران Egyptair.com.

 أو عن طريق مكاتب مصر للطيران حول العالم أو مركز اتصالات مصر للطيران داخل مصر 1717 أو وكلاء السياحة والسفر.

استئناف الرحلات إلى موسكو

كانت شركة مصر للطيران أعلنت استئناف رحلاتها الجوية المباشرة بين القاهرة وموسكو بمعدل رحلة واحدة يوميًا رقم MS729 / MS730، اعتبارا من يوم الجمعة المقبل الموافق 15 أبريل 2022 وذلك على متن طائراتها البوينج B737-800.

وأهابت مصر للطيران عملائها بضرورة اتباع الإجراءات الصحية اللازمة للسفر إلى دولة روسيا وإجراء تحليل PCR بنتيجة سلبية قبل موعد إقلاع الرحلة بـ 48 ساعة على الأكثر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى