مصر

مصطفى بكري يحرض على الانقلاب فى ليبيا ويحدد موعده

بدأ الإعلامي مصطفى بكري المحسوب على جهاز المخابرات، عضو مجموعة دعم مصر بالبرلمان، بالتحريض على الانقلاب فى ليبيا، وتحديد موعد بدء التظاهرات المناهضة للحكومة، بعد ساعات من انقلاب تونس.

الانقلاب فى ليبيا

ونشر بكري – المعروف بعلاقاته بكل الإنقلابيين وأجهزة المخابرات فى المنطقة العربية، بدءاً من نظام صدام حسين مروراً بالأسد، والقذافي، وانتهاءاً بحفتر – عدداً من التغريدات يحرض فيها على الأوضاع فى ليبيا ويدعوا للإنقلاب.

وقال بكري: #طرابلس إعلانات عن موعد لخروج كافة أبناء الشعب الليبي #الخميس القادم لإسقاط عصابة الإخوان الفاسدين والأحزاب التابعة لهم . والإعلان عن أماكن التجمع : (( قاعة الشعب – الساحة الشهداء – طريق السكة – تاجوراء أمام البحوث )) .

مصطفى بكري

وأضاف مصطفى بكري: حذار من خطورة استعانة إخوان تونس بإخوان ليبيا والمرتزقة المتواجدين على الحدود، من يظن أن حركة النهضة ستقبل بالأمر الواقع واهم ، إنهم يستعدون لبحور من الدماء آملاً في العودة للحكم ولو على جثث كل أبناء الشعب التونسي.

وكان ضاحي خلفان رئيس شرطة دبي السابق قد كشف بالتلميح عن موعد إنقلاب تونس، قبل أيام من وقوعه، وكذا نائب برلماني محسوب على عراب الإنقلابات فى المنطقة القيادي الفلسطيني محمد دحلان، الذي يعمل لدى عائلة بن زايد فى الإمارات.

ويأتي التحريض على الانقلاب فى ليبيا رغم العلاقات الجيدة بين السيسي، وحكومة المنفى فى طرابلس، والتي عبرت عنها الزيارات المتبادلة، وفتح الأجواء، وفتح الباب أمام 3 ملايين عامل مصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى