سوشيال

بعد أن اكتشفوا أنه معارض للسيسي .. المستشفى الجوي: مصطفى حفناوي كان يتعاطى الترامادول

زعم التقرير الطبي الصادر من المستشفى الجوي التخصصي في مصر عن الحالة الطبية لليوتيوبر مصطفى حفناوي الذي توفي أمس الاثنين، أنه كان يتعاطى الترامادول، بعد نشر أصدقائه صورًا تؤكد معارضته للسيسي والإنقلاب.

مصطفى حفناوي

وقال التقرير إن حفناوي حضر إلى المستشفى عبر الطوارئ وكان يعاني من آلام حادة بالبطن، وتم حجزه في المستشفى، فيما كانت العلامات الحيوية مستقرة، وبعد عمل الفحوصات اللازمة تبين أن المريض كان يتعاطى عقار “الترامادول”، وكونه رياضيا فهو يتعاطى الكورتيزون وغيره من العقاقير.

وفاة مصطغى حفناوي

وجاء التقرير بعد أن نشر اصدقاء مصطفى حفناوي صورًا وتدوينات له يعلن خلالها معارضته لنظام السيسي، وتأييده لشرعية الرئيس الراحل محمد مرسي، ورفض مجزرة الجيش بحق اعتصام رابعة، وبعد ظهوره يرفع شارتها.

وتوفي اليوتيوبر مصطفى حفناوي، أمس الاثنين، بعد إصابته بجلطة في المخ دخل إثرها في غيبوبة ليصاب بضمور تام في الجزء الأيسر من المخ، حسب رواية أصدقائه، بسبب تشخيص خاطئ.

وكان اليوتيوبر مصطفى حفناوي، والذي يحظى بشعبية واسعة على منصات السوشيال ميديا قد تعرض للإصابة بسبب تشخيص طبي خاطئ مما عرضه لمضاعفات شديدة، انتهت بجلطة وشلل نصفي، رقد على إثرها في غيبوبة داخل إحدى المستشفيات

واستقبل حفناوي الكثير من رسائل الدعم، بعضها من قبل الفنانين .

و كتب أصدقاء الحفناوى عبر حساباتهم على مواقع التواصل، تفاصيل إصابته المفاجئة منذ أيام، إذ وقال اليوتيوبر على غزلان عبر صفحته بموقع “إنستجرام”: “صديقى مصطفى حفناوى كان معانا وبيضحك وبيهزر عادى.. فجأة حس بمغص فى بطنه وألم فى كتفه اليمين، راح المستشفى على رجله عادى جدا الساعة 1 الظهر تم حجزه وتم تشخيصه بالتهاب فى القولون”.

تشخيص خاطئ

وتابع: “لكن بعد 6 ساعات مصطفى فقد الوعى واكتشفنا أن التشخيص كان خطأ وأنه عنده جلطة فى المخ، دلوقتى حصل ضمور تام فى الجزء الأيسر من مخه وفى اشتباه فى شلل نصفى، أرجوكم ادعوا له ربنا يشفيه ويصبر أهله.. هو فى غيبوبة حتى الآن وربنا يسترها عليه لما يفوق ويعرف، ربنا قادر على كل شىء وقادر تحصل معجزة”.

وأحدثت وفاة مصطفى حفناوي صدمة فى مصر، وعلى منصات السوشيال ميديا.

ع.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى