مصرمقاطع فيديو

معتز مطر يعلن رحيله نهائيا عن تركيا وقناة الشرق (فيديو)

أعلن الإعلامي المعارض “معتز مطر” رحيله نهائياً عن فضائية “الشرق” التي تبث من اسطنبول، ومغادرة تركيا خلال شهر.

وقال مطر، في مقطع فيديو نشره عبر صفحاته الرسمية على السوشيال ميديا: “حقكم علينا أن نُخبركم أن الإجازة المفتوحة مع الشرق انتهت، وعلاقتي وفريق الإعداد بالقناة انتهت بشكل نهائي”.

وتابع: “رحلنا عن الشرق، وهي في طريقها الذي اختارته، ونحن في طريقنا الذي كتبه الله علينا، متمنيًا لهم ولكل الزملاء في الطريق الذي اختاروه لأنفسهم التوفيق”.

وأضاف قائلاً: “لكل الزملاء الذين قبلوا أن يكملوا في الظهور على الشاشات كل الاحترام، لكننا استفتينا قلوبنا، ولم نستطع أن نفعل مثلهم، ونحن سنظل معكم عبر صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، واليوتيوب”.

 

معتز مطر يغادر الشرق

 

وأوضح مطر أن هناك عروضًا وصلته للظهور على شاشة التلفزيون من جديد، قائلًا: “ندرس بجدية أكثر من مشروع، ونشعر بتفاؤل أن واحدًا منها قد يكون أكثر إحكامًا لما لا يتيح التأثير عليه في وقت من الأوقات، وهنالك كثيرون يفكرون معنا ويضعون خططًا”.

كما شدد على استمرار ظهوره عبر المنافذ الخاصة به في مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبا متابعيه بالاستمرار في المتابعة من هناك.

كانت السلطات التركية قد طلبت تقييد قنوات فضائية تابعة للمعارضة المصرية، التي تبث من إسطنبول ومنع انتقادها لمصر، على خلفية إعادة تطبيع العلاقات بين البلدين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التخطي إلى شريط الأدوات