مصر

 مقتل أمين شرطة بطلق ناري في القلب داخل قسم في كفر الشيخ

لقي أمين الشرطة “محمد أحمد العيسوي”، مصرعه بطلق ناري في القلب، أثناء تنظيف سلاحه الميري، بمركز شرطة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ.

وكشف مصدر أمني، أن أمين الشرطة 45 عامًا، والمقيم بمركز قلين، لقى مصرعه أثناء تنظيف سلاحه الميري، لتخرج منه طلقتين، وتودي بحياته.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى بلطيم المركزي، في كفر الشيخ، تحت تصرف النيابة العامة.

اعتداء ضابط شرطة على مفتشة آثار.

على الجانب الآخر، قام ضابط شرطة بمباحث السياحة والآثار، ويدعى “علي عيسى”، بالاعتداء بالضرب على مفتشة آثار، وتدعى “فاطمة مجدي عابدين” بمنطقة معبد فيلة بعد مشادة بينهما.

لقي أمين الشرطة "محمد أحمد العيسوي”، مصرعه بطلق ناري في القلب، أثناء تنظيف سلاحه الميري، بمركز شرطة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ.

وكشفت التحريات أن الضابط وهو برتبة نقيب، طلب مشروب من كافتيريا المعبد، ووضعه على منطقة أثرية في معبد فيلة، وهو ما اعترضت عليه المفتشة، ترتب عنه نشوب مشادة كلامية بينهما انتهت بتعدي الضابط على المفتشة بالصفع على وجهها.

وتوجهت المفتشة بصحبة زملاءها ومدير منطقة آثار أسوان، الخميس الماضي، إلى مكتب المحامي العام لنيابات أسوان، لتحرير بلاغ ضد ضابط السياحة الذي تعدى عليها داخل المعبد.

فيما أكد شاهد عيان أن هناك محاولات لاحتواء الموقف من قبل قيادات أمنية وأثرية، وخاصة بعد تردد أنباء عن وقف الضابط عن العمل لحين انتهاء التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى