مصر

 مقتل سورية على يد زوجها المصري بسبب 400 جنيه

أقدم زوج مصري على قتل زوجته السورية في منطقة حدائق المعادي التابعة لدائرة قسم شرطة دار السلام بالعاصمة القاهرة، إثر خلاف على مبلغ مادي بسيط.

مقتل سورية 

تلقى قسم شرطة دار السلام بالقاهرة بلاغاً من المستشفى بوصول جثة سيدة من إحدى الدول العربية في العقد الثالث من عمرها مصابة بعدة طعنات في جسدها، و بحروق في جسدها.

وبالفحص والتحري توصلت الأجهزة الأمنية إلى أن المتهم يبلغ من العمر 34 عاماً أنهى حياة زوجته بعد زواجهما بـ3 أشهر، ثم حرق جسدها بسبب خلافات على مبلغ مالي يقدر بـ 400 جنيه، (25 دولاراً) فقط لاغير ..

وتزايدت الجرائم الاسرية بشكل مطرد، إذ أقدم شاب، يوم الأحد الماضي، على التخلص من زوجته ووالده، وإصابة 3 من أفراد أسرته بينهم شقيقته ووالدته، في قرية أبو مناع بحري في مركز دشنا، شمالي محافظة قنا.

شاب يقتل زوجته ووالده

تلقى اللواء مسعد عبد الجليل أبو سكين، مدير أمن قنا، إخطارًا، بمقتل وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة.

تبين مقتل كلا من: منى أبو القاسم محمد البغدادي، وإبراهيم يحيى أحمد عرنوس، وإصابة كلا من: حليمة أحمد السيد، وعواطف إبراهيم يحيى، وكرم أحمد عبد اللطيف، بطلقات نارية، وجرى نقلهم إلى المستشفى.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم محمد إبراهيم يحيى أحمد- 29 عاما؛ أطلق النيران على أسرته، ما أسفر عن مقتل زوجته ووالده وإصابة والدته وشقيقته وآخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى