مصر

مقتل سيدة الأعمال “سهير الأنصاري”.. عثرو على جثتها بالطريق وبها كدمات وكسور

 عثر المارة على جثة سيدة الأعمال الشهيرة، “سهير الأنصاري”، تحت أسفل أحد الكباري في مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، وعليها آثار كدمات وسحجات وكسور.

وقالت وزارة الداخلية في بيان صباح اليوم الثلاثاء، أنه تم العثور على جثة سيدة بأحد الطرق بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين أن المجنى عليها (موظفة بالمعاش- مقيمة بدائرة قسم شرطة دمنهور) .

مقتل سيدة الأعمال سهير الأنصاري

وبحسب البيان، عثر على جثة “سهير الأنصاري”، وبها كدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وقال البيان: “بسؤال كريمتها أفادت بخروج والدتها من المنزل رفقة (سائق) بالسيارة الخاصة به لتوزيع صدقات للجمعيات الخيرية حيث أن والدتها عضوة بالجمعيات الخيرية وتقوم بتوزيع الصدقات لتلك الجمعيات”.

وأكدت نجلتها أنه “كان بحوزة والدتها (هاتف محمول – حقيبة يدها- مبالغ مالية- بعض المشغولات الذهبية) بحسب البيان”.

وتابعت الداخلية: “بإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن البحيرة من التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة سائق- مقيم بدائرة مركز شرطة دمنهور”.

ثم قال البيان: “عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأقر اعتياده اصطحاب المجنى عليها لتوصيلها للجمعيات الخيرية، حيث استقلت معه السيارة قيادته ملاكي لتوصيلها لإحدى الجمعيات الخيرية التي تتردد عليها لتوزيع أموال الصدقات”.

وأضاف: “أثناء سيرهما توقف بالسيارة وأوهمها بانتظاره أشخاصا قادمين لتسليمه قطع غيار لسيارته، ثم غافلها وقام بالتعدي عليها باستخدام عصا حديدية، مما أدى إلى وفاتها وعقب ذلك قام بإلقاء جثتها بمكان العثور والاستيلاء على متعلقاتها”.

وقام المتهم  بإرشاد الضباط عن المسروقات وكذا السيارة والعصا المستخدمين في ارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

من جانب أخر، قال جيران السيدة سهير الأنصاري إن السائق الخاص الذي كان يقوم بتوصيلها حضر بعد اختفائها، وأخبر أسرتها أنه تركها عند مبنى ديوان عام محافظة البحيرة.

وقالوا أنه ظل لمدة يوم كامل يمثل أنه يبحث عنها معنا، حتى تم العثور على جثتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى