مصر

 مقتل مريضة نفسية على يد والدها وشقيقتها فى المحلة الكبرى

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية تفاصيل مقتل مريضة نفسية 22 عاماً، تم العثور على جثمانها أمام منزل أسرتها بمدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية.

مقتل مريضة نفسية 

تبين أن والد الفتاة، وهو موظف بالمعاش، وابنته الكبرى اعتديا على المجنى عليها بالضرب حتى الموت انتقاما منها، بعد اكتشاف اختفاء مبلغ مالي من شقتهما.

ووفقا للتحريات فإن الأسرة مكونة من الأب، والأم وهي عاملة بمصنع ملابس، والشقيقة الكبرى وهي ربة منزل، والمجنى عليها وهي مريضة نفسيا ولا تعمل، وشقيق آخر يعمل بالقاهرة.

وأكدت التحريات أن الأب يقضي معظم أوقاته في المنزل مع المجنى عليها في غياب والدتها، وهو دائم الاعتداء عليها، بسبب تصرفاتها التي لا يتحملها، ومنذ يومين اكتشف اختفاء مبلغ 3 آلاف جنيه، فبحث عن المجنى عليها فلم يجدها، فاستدعى شقيقتها وانتظرا عودة المجنى عليها إلى البيت.

وأضافت أنه عندما عادت المجنى عليها قام والدها وشقيقتها بتوثيقها بالحبال وضربها ضرباً مبرحاً حتى ساءت حالتها وتوقفت عن التنفس.

تم القبض على الأب وابنته وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة فتمت إحالتهما إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقتل طفل 8 أعوام

وبخلاف مقتل مريضة نفسية على يد والدها وشقيقتها فى المحلة الكبرى، شهدت منطقة المرج جريمة مروعة حيث لقي طفل 8 أعوام مصرعه نتيجة التعذيب على يد والده.

تلقت شرطة المرج بلاغا من أحد المستشفيات بدائرة قسم الشرطة بوصول جثة هامدة لطفل، وبها آثار تعذيب في مناطق مختلفة من الجسم.

 تبين أن الأب كان وراء الجريمة، وكان يعذب الطفل بشكل دائم. وبعد ضبط المتهم، اعترف بجريمته، مشيرا إلى أنه “لم يقصد قتله”، وقال: “كنت بأدبه”.

جرى تحرير محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة  التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى