مصر

مقتل وإصابة 7 أشخاص بينهم طفل في خلاف حول “دفن جثة” بسوهاج

قتل شخصان، بينهما طفل عمره 6 سنوات، وأصيب 5 آخرين، في مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة النارية والشوم، بسبب خلاف على “غسل ودفن” سيدة توفيت بمركز جرجا بسوهاج.

كان شهود عيان أشاروا إلى وقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ووجود متوفيين ومصابين بناحية قرية المجابرة دائرة مركز شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج.

مشاجرة بالأسلحة في سوهاج

وقال الشهود: “اندلعت المشاجرة إثر وفاة سيدة داخل منزلها، وعندما حضر أقاربها لتغسيلها ودفنها، اعترض أفراد من عائلة زوجها، واعتبروا أنهم أحق بذلك، فدارت بين الطرفين معركة بالعصي، وتطورت إلى إطلاق أعيرة الخرطوش”.

وأضاف أحد الشهود: “ربة منزل توفيت بشكل طبيعي في منزلها، وهناك خلافات منذ فترة بين عائلة زوج المتوفاة وعائلتها، بسبب خلاف على ملكية المنزل الذي تقيم فيه”.

وتابع: “عندما توفيت السيدة حضر أقاربها لتغسيلها ودفنها، إلا أن عائلة زوجها رفضت الأمر، فنشبت مشاجرة بينهم بالعصي، وتطورت عقب ذلك إلى إطلاق أعيرة الخرطوش، مما نتج عنه الجثتين والمصابين”

في الوقت نفسه كشف مصدر طبي أن المشاجرة نتج عنها مقتل كل من “محمود. ح” 30 عامًا، “عبدالحميد. م” 6 أعوام.

بينما أصيب كل من “محمد. م” 28 عامًا بطلق خرطوش بالعضد اليسرى، “عبدالمحسن. إ” 65 عامًا مصابًا بجرح رضي بالرأس، “فاطمة. م” 55 عامًا مصابًا بكسر بالساعد الأيمن، “سعاد. ا” 60 عامًا مصابًا بجروح وكدمات متفرقة بالوجه، “فتحية ع” 60 عامًا مصابًا بكسر بالساعد الأيمن.

تم إيداع الجثتين بمشرحة مستشفى جرجا العام، ونُقل والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى