مصر

مقتل 3 أشخاص بينهم أب وابنه أثناء تصديهم لعدد من اللصوص في قنا (صور)

لقي 3 أشخاص مصرعهم، فجر اليوم الأحد، بينهم أب وابنه، بالرصاص، إثر تصديهم لمجموعة من اللصوص بقرية أولاد نجم التابعة لمركز نجع حمادى في محافظة قنا.

وقال شهود عيان، أن منطقة كوم السيد بأولاد نجم، بمركز نجع حمادي، قد شهدت حادث مؤلم فجر اليوم، عندما لقى 3 أشخاص مصرعهم أثناء تصديهم لمحاولة سرقة بالقرية.

مقتل 3 أشخاص في قنا

من جانبه، كشف مصدر أمني، أن الواقعة أسفرت عن مصرع “الهواري نظير عبد العاطى” ، 40 عامًا، موظف، وابنه”عماد” 16 عامًا، و”عبد الرشيد شعبان محمد ” 47 عام، بعد محاولة تصديهم للسرقة.

مقتل 3 أشخاص في قنا مقتل 3 أشخاص في قنا مقتل 3 أشخاص في قنا

وكان المواطن “عبد الرشيد شعبان محمد”، قد توفي بعد دخوله المستشفى، وأكد المصدر الأمني أن جميع القتلى يقيمون في أولاد نجم، وأنه تم نُقل المتوفين لمشرحة مستشفى نجع حمادي بهجورة.

وقال شهود عيان، إن المجني عليهم في وقت متأخر من ليلة أمس في قريتهم، تنبهوا لوجود لصوص مسلحين يتجولون في القرية، واستقروا على سيارة ليسرقوها، فهرول المجني عليهم إليهم لمطاردتهم دون أي أسلحة، فبادر اللصوص بإطلاق النار عليهم وأودوهم قتلى.

وتابع شهود العيان، بأن أهالي القرية خرجوا على سماع أصوات الطلقات النارية، لكن اللصوص لاذوا بالفرار، مشيرن إلى إنه تم استدعاء سيارات الإسعاف التي نقلت بدورها جثتين، فيما نقلت آخر إلى مستشفى بهجورة غير أنه لفظ أنفاسه بها.

وتم نقل الجثامين الثلاثة لمشرحة مستشفى نجع حمادى العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى