مصر

مقتل 5 أشخاص وإصابة 3 آخرين باختناق داخل بالوعة صرف صحي في البحيرة

لقى 5 أشخاص مصرعهم، وأصيب 3 آخرين باختناق، الاثنين، داخل بالوعة صرف صحي، في مجزر آلي خاص بمركز بدر بمحافظة البحيرة.

 

مصرع 5 أشخاص 

 

وأوضح شهود عيان، أنه تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفيات السادات ووادي النطرون، تحت تصرف النيابة العامة.

 

وحول تفاصيل الواقعة قال الشهود، إن بالوعة الصرف الصحي الخاص بالمجزر انسدت فاضطر أحد العاملين للنزول لتسليكها، دون اتخاذ أي إجراءات احترازية للحفاظ على سلامة العاملين بالمجزر.

 

وأضافوا: “ثم نزل زملائه في العمل تباعا لإنقاذه مما تسبب في وفاة 5 خنقا وأصيب 3 آخرون بحالة اختناق وجار إسعافهم وتلقي العلاج اللازم”.

 

كما أشار شهود العيان، إلى إن العاملين الذين لقوا مصرعهم جميعهم مقيمون بمحافظة المنوفية، وتم نقلهم إلى مستشفى السادات، كما تم نقل الجثث لمشرحة مستشفى جراحات اليوم الواحد، والمصابين لذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

كان حادث انهيار بئر صرف صحي أثناء الحفر أمام شركة الصرف بمدينة أسيوط الجديدة، قد أسفر فى 20 سبتمبر الجاري، عن مصرع وإصابة 4 عمال.

مصرع شخصين غرقاً

 

وفي البحيرة أيضًا، لقى شخصين مصرعهما غرقًا وأصيب 3 آخرين فى حادث انقلاب سيارة نقل بترعة على جانب طريق “ماستر” بنطاق مركز وادى النطرون.

 

وكشف مصدر أمني، أن مركز شرطة وادى النطرون، تلقى بلاغً يفيد بانقلاب سيارة نقل فى ترعة على جانب طريق ماستر المتفرع من طريق الأكسدة بدائرة المركز.

وبحسب المصدر الأمني، أسفر الحادث عن وفاة «رضا .ع» 40 عام من كوم حمادة بالبحيرة، و«محمود .م» 39 عام، من المنوفية، وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتى فى مستشفى وادى النطرون المركزى.

وأصيب فى الحادث «أحمد .ح» 32 سنة، و«حمادة .م» 25 سنة، و«محمود .س» 35 سنة، وجميعهم يقيمون بمركز بدر فى البحيرة، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مستشفى وادى النطرون المركزى وعمل الإسعافات الأولية اللازمة.

م.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى