مصر

 #مكي_عميل_العسكر يتصدر الترند: لمشاركته بمسلسل يمجد دور الشرطة فى مجزرة فض رابعة

لليوم الثاني على التوالي تصدر هاشتاج #مكي_عميل_العسكر الترند على موقع تويتر في مصر للأعلى تداولاً، بعد تسريب معلومات عن دور الممثل أحمد مكي، فى مسلسل الأختيار 2، من إخراج المسيحي الطائفي بيتر ميمي، وإنتاج الضابط تامر مرسي صاحب سينرجي للإنتاج الفني، شريك المخابرات العامة والحربية، والذي يمجد دور الشرطة فى مجزرة فض رابعه، ويتغنى بما أسماهم شهدائها !!

#مكي_عميل_العسكر

واستشهد ما يقارب الألفين من المدنيين، بينهم عشرات الأطفال والنساء، فى مجزرة فض رابعة، فى 14 أغسطس 2013، مقابل مقتل 8 من ضباط الشرطة، تبعاً لروايات رسمية لم تتأكد، عقب انقلاب الجيش على الرئيس الراحل محمد مرسي فى ذات الصيف.

و مسلسل الاختيار 2 هو الجزء الثاني للمسلسل الذي عرض العام الثاني عن قصة أحمد المنسي، ضابط الصاعقة، الذي قتل في عملية اقتحام الكتيبة 103، ويقول الجيش إن المنسي كان بطلاً. ويقول أهالي سيناء إنه كون مجموعات من المرتزقة بينهم محكومين وقطاع طرق، ومارس القتل خارج إطار القانون، ضد الأبرياء برعاية الدولة وأجهزتها الأمنية.

ومن ضمن التغريدات التي جاءت عبر الهاشتاج، قالت فاطمه: من النقاط التي تحسب للإخوان والجزيرة توثيق مذبحة رابعة بالصوت والصورة وعلى الهواء ( القنص من الشرطة والجيش وجرف الجثث وصولا لحرقها) ومن ثم من المستحيل تزوير التاريخ مهما فعلوا فهل تستوي كاميرا حبيبة عبد العزيز أحد ضحايا المذبحة بـ كاميرا مخرج المسلسل اللعين ؟ #مكي_عميل_العسكر

وتساءلت سارة نجم: أين المؤسسات الدولية من أفلام الفاشية والمجازر؟! أين حقوق الإنسان والمتشدقين بها من التمثيل بالجثث؟! بحادثه الأسير الأردني الصهيونيه العالم شاط و.و وغيرها .. وبكافة المجازر لم يجرؤ أحد أو يُسمح بتمثيل مُجرميها أبطال سنمائياً أو ثقافياً مطلقاً …. #مكي_عميل_العسكر وغيره من المرتزقة..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى