سوشيال

القبض مرة أخرى على فتاة التيك توك “منار سامي” في مول بمدينة نصر

ألقت الأجهزة الأمنية، اليوم الاثنين، القبض على “منار سامي” فتاة التيك توك بمول في مدينة نصر، وتم اقتيادها لأحد المقرات الشرطية، وذلك بعد شجار مع إحدى الفتيات.

وصرح مصدر أمني، أن قوات الأمن ألقت القبض على منار سامي، بأحد مولات مدينة نصر.

منار سامي

وأوضح المصدر، أنه وقعت مشاجرة بين منار وإحدى الفتيات بدائرة مدينة نصر، وتعرفت عليها إحدى الدوريات الأمنية أنها مطلوبة في حكم قضائي بالحبس 3 سنوات، وهاربة من تنفيذ الحكم.

كانت المحكمة الاقتصادية بطنطا، قضت في جلسات استئناف منار سامي، المتهمة بالتحريض على الفسق والفجور، وبث فيديوهات خادشة للحياء العام، بقصد ممارسة الدعارة، بتأييد الحكم الصادر بحبسها 3 سنوات مع الشغل.

وفي قضية أخرى، أصدرت محكمة جنح كفر شكر بالقليوبية، بمعاقبة منار سامي، بالحبس لمدة سنة واحدة، لإدانتها بخيانة الأمانة في قضية إيصال أمانة مقامة ضدها من المحامي مينا ناجي نعيم، وكيل المواطن أحمد كمال.

وأصدَرت المحكمة حكمها في الدعوى التي حملت رقم 4209 لسنة 2020، حيث أقام المواطن دعوى، اتهم فيها منار بخيانة الأمانة وتبديد مبلغ 100 ألف جنيه، في قضية إيصال أمانة، وشمل الحكم الصادر من المحكمة إلزام المتهمة بدفع مبلغ 1000 جنيه لوقف تنفيذ حبس الحبس.

فتيات التيك توك

وكان النائب العام قد هاجم فتيات التيك توك في نوفمبر الماضي، متهما بعضهم بتلقي أموال من إسرائيل.

وقال النائب العام في بيان، أن ” الفجور الذي وصل على مواقع التواصل الاجتماعي، والتباهي بالفيديوهات الاباحية؛ يتم التصدي له، حيث أن مثل هؤلاء يقبعون حاليا خلف القضبان، مؤكدا أن التعاطف مع تلك النوعية؛ خطأ”.

وأضاف: “أثبتت التحقيقات أن إحدى الفتيات التي تعاطف معها رواد السوشيال ميديا، تم العثور بحساباتها على أموال بالدولار، تلقتها من إسرائيل” .

كانت النيابة قد وجهت لفتيات تيك توك ومنهم “منار سامي”، خلال التحقيقات، اتهامات بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وألقي القبض على أكثر من 10 فتيات تيك توك خلال شهرين. حكم على 5 منهن بالسجن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى