مصر

مناشدات للإفراج عن عضو فريق عمل مسلسل “بطلوع الروح” المختطف في لبنان

ناشدت أسرة المحاسب المختطف في لبنان، صادق رولي، الحكومة المصرية، للتدخل بسرعة من أجل إنقاذه والإفراج عنه.

وحضرت أسرة صادق رولي جلسة مع وزارة الخارجية المصرية وتم تقديم شكوى بالأمر، والأسرة في انتظار اتخاذ اللازم تجاه رولي.

وقالت الأسرة إن صادق رولي ذهب إلى لبنان للعمل، ولا تزال شركة الإنتاج التي يعمل معها تقوم بمحاولات لإنقاذه.

اختطاف عضو فريق عمل بطلوع الروح

وتم اختطاف صادق رولي في لبنان منذ أيام، حيث يعمل لصالح إحدى شركات الإنتاج التي تقوم بتصوير مسلسل “بطلوع الروح” الذي يناقش قضية تنظيم “داعش”.

وقالت “الوكالة الوطنية للإعلام” في مدينة بعلبك اللبنانية أن “مسلحين مجهولين يستقلون سيارة رباعية الدفع، اعترضوا على أوتوستراد رياق – بعلبك في محلة الطيبة، على مقربة من بلدة بريتال، طريق سيارة من نوع كيا، يستقلها فريق مسلسل “بطلوع الروح” الذي يتم تصوير أحداثه في مدينة بعلبك.

وأطلق المسلحين النار باتجاه السيارة وأجبروا سائقها على التوقف، ثم أقدموا على خطف المحاسب في شركة “الصباح” للإنتاج الفني والسينمائي، صادق روللي، فيما تمكن جبريال رميا من الفرار، ونقل إلى مخفر بلدة الطيبة للتحقيق”.

مناشدات لإطلاق سراح صادق رولي

من جانبه، قال ماريو نجل صادق رولي، أن “والده كان في سيارة مع السائق، قبل أن يتعرضا لضرب ناري، أُصيب على إثره السائق”، منوها إلى أن “السائق تمكن من الفرار، كونه من سكان القرية، في حين تم اختطاف والده”.

وأوضح ماريو أنه “قابل سكرتير السفير اللبناني، الذين تواصل بدوره مع السفارة المصرية في لبنان”، مضيفا أنه “الآن ينتظر أخبارا جديدة عن والده”.

وأشار إلى أن الجماعة المسلحة التي اختطفت والده مجهولة، ولم تعلن بعد عن نفسها، مطالبا الحكومة المصرية بالتحرك العاجل لإنقاذ والده.

وأضاف: “بابا بقاله 3 أيام مخطوف، ومش عارفين عنه أي حاجة، وأرجو من المسؤولين سرعة التحرك لإنقاذ أبي من يد تلك الجماعة الإرهابية”.

 وتدور أحداث المسلسل حول سيدة تدعى “روح” تذهب إلى الرقة، مركز عمليات تنظيم “داعش” الإرهابي في سوريا، بعدما تتعرض لخديعة ثم تعيش داخل معسكر يضم الهاربات من التنظيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى