مصر

 منال سلامة: “تعرضت للتحرش وأنا طفلة مرتين”.. وتطالب الآباء بالحذر

كشفت الفنانة منال سلامة، عن تعرضها للتحرش الجنسي عندما كانت طفلة مرتين، وطالبت الأباء بالحذر وأن يستفيدوا من تجارب الاخرين لحماية أبنائهم.

وقالت سلامة في تصريحات لموقع “FilFan”: “تعرضت للتحرش مرتين وانا طفلة، عندما كنت 6 سنوات ومرة أخرى وانا 12 عام، وسبب هذا التصريح صدمة كبيرة بين جمهوري”.

وتابعت: “عندما كشفت عن تعرضي للتحرش الناس تفاجأت كيف لفنانة أن تقول ذلك، لكني إنسانة في الأساس، وقلت ذلك حتى يتعلم الناس حماية أولادهم”.

واعتبرت منال سلامة، أن “حالات التحرش يتعرض لها الكثير من الأطفال لكنهم يخشون من إخبار ذويهم بالأمر”.

وأضافت: “ناقشت الأمر في البرنامج، لتوعية الناس بالحرص على أولادهم، وأن يفهموا الأطفال بضرورة إبلاغهم حال تعرضوا للتحرش”.

وزادت قائلة: “متتصوروش يا جماعة مدى فظاعة الأمر، ورغم إن كان عندي 6 سنين لكن ربتلي عقدة.. وخلتني دايما مطلعة ضوافري لأي جنس راجل، حتى سن معين وإدراك معين لغاية ما فهمت، وعالجت نفسي”.

منال سلامة

كانت منال سلامة قد كشفت لأول مرة في  مارس الماضي، في برنامجها “حلو الكلام”، المذاع على قناة صدى البلد الفضائية، عن تعرضها للتحرش مرتين الأخيرة فيهما بعمر 12 عاما عندما كانت تستقل إحدى حافلات النقل العام.

وكانت منصات التواصل الاجتماعي قد رصدت في الفترة الأخيرة، وقائع عديدة للتحرش بالأطفال في مصر، كان بطلها كاميرا المراقبة التي سجلت جرائم وانتهاكات في حق القُصر ممن لا يستطيعون الدفاع عن أنفسهم.

كان آخر تلك الجرائم واقعة “متحرش المعادي”، والتي كانت ضحيتها طفلة بائعة مناديل، عمرها لا يتجاوز 6 سنوات، حيث تحرش بها شخص يبلغ من العمر 37 عاما، حاول استدراجها بمدخل إحدى البنايات في حي المعادي، لتتدخل سيدة تعمل في مركز طبي، تتابع كاميرات المراقبة في مدخل البناية، لتكتشف الواقعة وتفزع لنجدة الطفلة، ويتم القبض على المتهم ومحاكمته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى