عربي

نتنياهو يزور الإمارات قريبًا (مستند)

قال بنيامين نتنياهو رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي أنه تحدث مع رؤساء الجالية اليهودية في الإمارات من خلال تطبيق زوم وأكد أنه ينوي زيارتهم قريبا.

رؤساء الجالية اليهودية في الإمارات

وأضاف على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، فى التغريدة التي حذفها لاحقًا: “هذا هو يوم عظيم جدا بالنسبة لدولة إسرائيل و للشعب اليهودي.

وكرر نتيناهو : آمل أن أزوركم قريبا، خلال هذا العام. وإذا ما تغلبنا حتى هذا الموعد على جائحة الكورونا، أنا مستعد لأصافحكم أيضا. شكرا جزيلا لكم وتحياتي من أورشليم”.

وأضاف: نحن على أبواب عصر تاريخي عبارة عن السلام مقابل السلام، السلام بين دولة إسرائيل ودولة الإمارات العربية المتحدة، السلام الذي يتوسع بين إسرائيل والعالم العربي.

وتابع هذا السلام جيد لدولة إسرائيل ولشعبنا ولجميع شعوب المنطقة.

نتنياهو يزور الإمارات

وبخلاف الأنباء عن زيارة نتنياهو المرتقبة للإمارات كانت صحيفة عبرية، قد كشفت الجمعة الماضي، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، زار الإمارات سراً مرتين على الأقل، خلال السنتين الأخيرتين.

وأشارت صحيفة “إسرائيل اليوم”، إلى أن زيارة نتنياهو للإمارات امتدت كل واحدة منهما عدة ساعات، ورافقه فيها رئيس مجلس الأمن القومي.

وقالت “القناة 12” الإسرائيلية، إن وفداً إسرائيلياً رفيع المستوى، برئاسة رئيس الموساد يوسي كوهين توجه إلى أبوظبي للقاء عدد من المسؤولين الإماراتيين؛ لبحث تفاصيل اتفاق السلام التاريخي الذي أعلن عنه رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب.

ع.م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى