مصر

 نجاة طالبة بطب طنطا من الموت بعد إقدامها على الانتحار بسبب تعنت وكيل الكلية !!

نجت طالبة بطب طنطا من الموت المحقق بعد إقدامها على الانتحار بسبب تعنت وكيل الكلية.

نجاة طالبة بطب طنطا 

أنقذت العناية الإلهية حياة طالبة بكلية الطب بجامعة طنطا من قرية القضابة التابعة لمركز بسيون بمحافظة الغربية، بعدما حاولت التخلص من حياتها بعدما دونت منشورًا على صفحتها الخاصة، لتخبر به متابيعها، وأصحابها والمقربين منها، عن دوافع  محاولتها التخلص من حياتها نتيجة تعرضها للظلم، على يد وكيل كلية الطب خلال الفترة الماضية.

تم نقل الطالبة إلى  مركز السموم بمستشفى طنطا الجامعي وإنقاذ حياتها.

وتناولت الطالبة  25 قرصًا مضادًّا للاكتئاب “خاص بالأعصاب”.

إقدام على الانتحار

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية إخطاراً  بإقدام طالبة جامعية على الانتحار ووصولها إلى المستشفى في حالة إعياء شديدة وقئ مستمر.

تبين أنها طالبة في الفرقة السادسة بكلية الطب جامعة طنطا، ومقيمة بقرية القضابة بدائرة مركز بسيون بمحافظة الغربية وتعاني من أزمة نفسية حادة أدخلتها في نوبة بكاء هستيري نتيجة تعنت الدكتور وليد. س وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ضدها، واضطهادها المستمر على مدار السنوات الدراسية الماضية، الأمر الذي دفعها إلى تناول 25 قرصًا مضادًا للاكتئاب وجرى نقلها إلى مركز السموم.

استبعاد وكيل طب طنطا

ولاحقاً أصدر د. محمود زكي، رئيس جامعة طنطا، قرارًا بتكليف الدكتور لؤي محمد مبروك الأحول، أستاذ ورئيس مجلس قسم أمراض الباطنة العامة بكلية الطب، للقيام بأعمال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

جاء ذلك القرار على خلفية إقدام طالبة في الفرقة السادسة بكلية الطب جامعة طنطا، على التخلص من حياتها وتناول 25 قرصًا مضادًا للاكتئاب، إثر اتهام وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بالتعنت ضدها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى