مصر

نجل الشيخ الحويني يسب نقيب المهن التمثيلية بلفظ خارج بسبب حلا شيحة

شن حاتم الحويني، نجل الداعية أبوإسحاق الحويني، هجوماً حاداً على نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، بسبب أزمة الفنانة حلا شيحة، ووصفه بالـ”ديوث”.

كما سب نجل أبواسحاق الحويني، أشرف زكي وزوجته الفنانة روجينا والفنانين بألفاظ خارجة، في معرض دفاعه عن قرار وتصريحات حلا شيحة حول ما وصفته بتوبتها عن الفن.

هجوم حاتم الحويني

وكتب حاتم الحويني عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” قائلا: “أهل بيتك كما يقول الناس يتاجرون بأجسامهم ويعرضونها للبيع في خلاعة وفجور وفسق مقابل جنيهات تحت مسمى الفن الهابط الساقط السافل”.

وتابع: “يا دكتور أشرف أنت تسمي في وصف الشرع “ديوث” أي الذي لا يغار على أهله فيترك زوجته تخرج شبه عارية وبين أحضان الممثلين مع القبلات قابعة، وحلا شيحة، وإن سقطت في مستنقع الفجور مرة أخرى إلا أننا نرى أن نفسها اللوامة في طريق الانتصار على نفسها الأمارة بالسوء أعانها الله وثبّتها، والسقوط ليس عيبا، إنما العيب المكوث في هذا السقوط الذي فيه غضب الرب سبحانه”.

واختتم حاتم الحويني هجومه قائلا: “انت أكملت الـ60 سنة وقد قال الرسول: “أعذر الله إلى امرئ أخر أجله حتى بلغ ستين سنة” أي أعطاه فرص كثيرة للتوبة، فأنصحك أن تتدارك ما اقترفته يداك بالتوبة، والله رحيم ودود يقبل ويغفر”.

بلاغ أشرف زكي

من جانبه، أعلن نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، تقدمه ببلاغ رسمى ضد حاتم الحويني، قائلا: “الرد بالقانون وهناخد حقنا بالقانون”.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج الحكاية ،قال أشرف زكي: ”موضوع حلا شيحة خلاص انتهى ومالهاش مكان لا هى ولا اللى على شاكلتها فى النقابة”، معلنا مراجعة جداول الكشوف للنقابة بعد واقعة حلا شيحة.

وأضاف زكي: “لا عودة للناس دي تاني ولا مكان لهم في النقابة، والسيدة صاحبة هذه الحادثة لا مكان لها في النقابة، وهي كلمتني بدل المرة 10، وإحنا غلطنا لما قبلنا عودتها، وأنا أعتذر إنى قبلت عودتها، ولا مكان لمن يفعل مثل هذه الأفعال بالنقابة، هي مش موجودة في النقابة، وكانت مشطوبة أساسا من النقابة، وكنا نسير في إجراءات عودتها”.

حلا شيحة

كانت الفنانة حلا شيحة، أثارت الكثير من الجدل عقب إعلانها اعتزالها الفن للمرة الثانية بعد أن هاجمت صنّاع فيلم “مش أنا”، والتي قالت أنه ندمت على المشاركة فيه لاحتوائه على “مشاهد احضان ورمانسية”، وهاجمت الفنان تامر حسني لأنه طرح الفيديو، الذي حقق مشاهدات كبيرة في وقت قصير.

ونشرت حلا منشورا على”إنستجرام” أعربت من خلاله فيها استياءها من طرح فيديو كليب “بحبك” في هذا التوقيت (موسم الحج).

وقالت حلا: “أنا فوجئت بعرض تامر حسني كليباً يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم خصوصاً بعد آخر منشور نشرته ووضحت فيه أنا إيه”.

من جانبه دافع، الداعية معز مسعود، عن موقف زوجته، حلا، وقال في رسالة موجهة لها: “إلى زوجتي الغالية حلا، قادر أفهم انزعاجك نتيجة مرور وقت كبير على تصوير الفيلم بسبب كورونا، وأن حياتك تغيرت، وأستطيع فهم انزعاجك من التركيز على بعض المشاهد وتجميعها رغم الوعد الشفهي بتجنب ذلك من صناع العمل”.

وأضاف: “هذا الكلام لم يكن عن إلغاء الكليب ولكن ألا يكون التركيز على مشاهد معينة مثل المعروضة، خصوصاً مع عرض الكليب في توقيت له قدسية كبيرة بالنسبة لنا، ولو كنا نعرف أن الوعد ليس كافياً لحل المشكلة، كنّا سلكنا حلولاً أخرى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى