مصر

هاشتاج #اقيلوا_خالد_صلاح يتصدر الترند بعد فضيحة حوار نهلة سلامة

هاشتاج  #اقيلوا_خالد_صلاح  يتصدر الترند بعد فضيحة حوار نهلة سلامة 

هاجم رواد منصات التواصل الإجتماعي، جريدة اليوم السابع المحسوبة على الأجهزة الأمنية، بعد الحوار الفضيحة مع الممثلة نهلة سلامة، والذي حوى عبارات مخلة بالآداب العامة، ورغم سحب الحوار وتقديم اعتذار عنه، تصدر هاشتاج #اقيلوا_خالد_صلاح قائمة الترند للأعلى تداولاً على موقع تويتر في مصر.

وأصدر اليوم السابع بيانًا أعلن فيه حذف فيديو نهلة سلامة، واعتذاره عن أي عبارات غير ملائمة، مؤكدًا فتح تحقيق في مسئولية نشر هذا المحتوى، مع التأكيد على عدم نشر محتوى مشابه في المستقبل.

 

 

حوار نهلة سلامة

كما تصدر هاشتاج، هاشتاج #اليوم_الساقع، قائمة الترند أيضاً، والذي عبر مستخدمو منصات التواصل الإجتماعي من خلاله، عن غضبهم من سياسات الجريدة ومواقفها.

وأبرزت اليوم السابع عناوين مثيرة ومخلة بالآداب،  مع حوار نهلة سلامة، الذي تحدثت فيه عن مشاهدها الجريئة مع الفنان الراحل أحمد زكي، والفنان محمود حميدة، وعن وصف زواجها العرفي : ” كان كثير، متعدوش”.

وقررت هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إحالة خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، إلى التحقيق يوم الأحد القادم 28 فبراير 2021، وذلك بشأن مقطع الفيديو الذي خالف المعايير الإعلامية .

#اقيلوا_خالد_صلاح

واستنكر المغردون أخبار اليوم السابع، ووصفوها بـ التافهة، ومن ضمن التغريدات التي جاءت عبر الهاشتاج:

خالد صلاح

يذكر أن خالد صلاح كان أحد أنصار الجماعات الإسلامية المتشددة، وتم إسقاطه فى السجون _ التي قضى فيها سنوات طويلة _ أثناء عهد مبارك، وكان يعرف لدى أمن الدولة بلقب أبو لمونه، وكان يحصل على أعلى التقديرات الأمنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى