مصر

 هاشتاج #سحب_الثقة_من_السيسي يتصدر قائمة الترند للأكثر تداولاً في مصر

تصدّر هاشتاج  #سحب_الثقة_من_السيسي قائمة الترند للأكثر تداولاً على منصات التواصل الإجتماعي، خاصة موقع تويتر للتدوينات القصيرة، في مصر، عقب تدشين حملة إلكترونية للتوقيع على استمارة لسحب الثقة من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

#سحب_الثقة_من_السيسي 

وأطلق معارضون الحملة، وانضم لها مؤيدون سابقون للسيسي، بعد فشله في ملفات عدة، إذ فرط فى  جزيرتي تيران وصنافير، وتنازل عنهما للسعودية، وتنازل عن مياه النيل لإثيوبيا، وتخلي عن حقول غاز المتوسط لـ اليونان وإسرائيل وقبرص، وبيع الشركات للإمارات.

ولا ينجح السيسي إلا فى مسلسلات رمضان التي يضع أفكارها بنفسه، وتحمل دعاية رخيصة فجة لقائد انقلاب 2013.

وقالت الإعلامية #هالة فهمي : المجلس العسكرى مارس خيانة عظمى وكله هيتحاسب #سحب_الثقه_من_السيسي

وأضاف الإعلامي أسامه جاويش:

حملة شعبية جديدة ضد #السيسي #سحب_الثقه_من_السيسي يبدو أنه بات مطلبا شعبيا لكافة المصريين على اختلاف انتماءاتهم السيسي فاشل في الإدارة ، مجرم في حق المصريين، ديكتاتور دموي ، جنرال منقلب لا تستحق مصر شخصا كهذا ..

وأضاف إبراهيم محسن:

-مصر افلست من غير حرب -سيناء رجعت لليهود من غير حرب -النيل ضاع من غير حرب -إسرائيل أصبحت حرة الحركة في خليج العقبة من غير حرب -المصريين بيتهجروا من سيناء من غير حرب -إسرائيل تشتري أصول مصر عن طريق الإمارات من غير حرب كل ده عملته من غير ما تخسر جندي واحد #سحب_الثقه_من_السيسي

أما الاستاذة #صفاء_الكوربيجي  من ماسبيروا فقلت : الخاين يا يندفن فيها يا يهرب و يروح لاهله. #سحب_الثقه_من_السيسي 

وقال حساب سامي عنان:

من يقمع ويفقر شعبه ويخدم نفسه وحاشيته… لا يمثل المصريين من يبيع الأرض ويفرط في المياه.. لا يمثل المصريين اقتصاد يتدهور وشعب يعاني الجوع.. بينما يمجد نفسه بأموال الشعب #سامى_عنان #جيش_مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى