سوشيال

هجوم حاد على يارا نعوم زوجة عماد متعب واتهامها بالعنصرية

هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في مصر، “يارا نعوم زوجة عماد متعب” لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري سابقاً، وذلك بعد اتهام سيدة لها بالتنمر والعنصرية على خادمة في إحدى القرى السياحية.

كانت إحدى السيدات وتدعى” بسنت القاضي”، قد نشرت تدوينة على الفيسبوك، قالت فيها أن يارا نعوم تعدت على خادمتها بالألفاظ النابية بسبب عدم ارتدائها المايو في حمام سباحة الفندق.

وقالت السيدة بسنت: “امبارح السبت انا وجوزى وولادى والبيبى سيتر.. كنا موجودين فى Albatros White Beach, Hurghada.. واحنا نازلين البوول ( حمام السباحة)، زى كل يوم فوجئت بواحدة كبيرة فالسن بتناديلى بتقولى “الشغالة متنزلش انا مش هنزل الماية مكان الشغالة“.

وتابعت: “استفزيت جدا و راعيت فرق السن و سكت… بعدها بدقيقة جه Life guard (حارس أمن الفندق)، بيقولى معلش البنت (الخادمة)، لازم تتطلع علشان لابسة قطن… المهم مع احترمت كلامه و طلبت من البنت تطلع تغير وتلبس بوركيني ووتر برووف زى بتاعى و قد كان”.

وأضافت السيدة بسنت: “فالوقت ده عرفنا انه اللى قاعدين واحدة اسمها ي. ن مرات لاعب كرة سابق اسمه ع .م و والدتها…. نزلت البنت بالبوركيني وكنت معتقدة القصة انتهت فجأة جت اتهجمت عليا فالبوول بتقولى: “ انتى يا بنتى هبلة انتى عارفة انتى بتعندى مع مين .. لو مش عارفة انك فريزورت محترم مينفعش تنزلى فى شغالتك روحى بيها بلطيم !”.

وبحسب بسنت، أضافت يارا نعوم: “انا مش هنزل مكانها دى مقملة و مجربة فى حاجة اسمها هايچين انتى مجنونة ..ده النوادى مبتنزلش شغالات… ناقص انزل مكان شغالة… ايه القرف ده مش قادرة تشيلى عيالك احنا مالنا“.

وأوضحت السيدة، أن يارا نعوم أطلقت عليهم وابل من الشتائم، وأضافت: “مامتها بتقولها هعملكم محضر ورا”.

وزادت السيدة بسنت بالقول: “نا مسكتش طبعا و حاولت افهمها انه اللى بتقوله ده قرف وعيب وانه البنت نازله بووتر برووف زيها زيك.. وحاجزه اوضة لوحدها زيها زيك

لحد ما تدخل حد من الادارة.. سألته بمنتهى الهدوء 3 اسئلة:

– هل المكان بيمنع البوركيني ؟ قاللى لا

– البنت حاجزا لها اوضة لوحدها.. هل بتمنع الاجانب انهم ينزلوا البوول؟ قاللى لا كله مرحب بىه.

– هل قبل ما تنزل البوول بتسأل عن خلفية عمله ؟ قالى لا.

وزادت: “الراجل مشكورا اعتذر عن غلطة معملوهاش اصلا و البنت نزلت وبعد ما الموضوع انتهى بعتولنا كادوه (هدية) مشكورين”.

واختتمت السيدة بسنت قائلة: “انا بس متعجبة انى فى ناس بالطبقية و سواد القلب ده انا مش فارقلى مهاتراتها معايا تماما لانى رديت عليها باللى يناسب تربيتى اللى واجع قلبى انه البنت كانت واقفة و سامعة كل الاهانة دى بدون اى ذنب عملته”.

ولاقت تدوينة السيدة بسنت آلاف التعليقات والمشاركات على الفيسبوك، وعبر المشاركون عن غضبهم وسخطهم على يارا نعوم زوجة عماد متعب واتهموها بـ العنصرية والطبقية والتنمر.

رد يارا نعوم

من جانبها، نفت يارا نعوم، ملكة جمال مصر السابقة، تعديها وزوجها، عماد متعب، على حرية بعض زوار المنتجع الذي كانت تقيم به قبل أيام.

وقالت يارا في تدوينة على الفيسبوك: “‎بشأن ما تم تداوله من أخبار مغلوطة على بعد مواقع التواصل الإجتماعي بشأن قيامي وزوجي بالتعدي على حرية بعض الاشخاص بحجة الطبقية ف أحب ان اوضح انني وزوجي نحترم كافة اطياف المجتمع الذي نحن منه”.

وأضافت: “ثانيا انني تضامنت مع إدارة المنتجع الذي نقضي فيه العطله الصيفيه عندما وجهوا اللوم لأحد الأسر نظرا لقيام مربية المنزل بالنزول إلى حمام السباحة بالملابس العادية دون الالتزام بالملابس المخصصة للسيدات سواء المحجبات او غير المحجبات لذلك حرصا على السلامة العامة وسط الظروف التي تمر بها البلاد حاليا”.

وتابعت قائلة : “‎ إلا أن هذه الأسرة قامت بالزج باسمي و باسم زوجي مستغليين شهرته في تشهير واضح و سوف نلتزم باتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا التشهير الذي في باطنه نوع من التنمر ضدي و ضد زوجي”.

وأوضحت يارا نعوم، أن ‎زوجها “عماد متعب”، لم يكن متواجدًا خلال الواقعة، حيث كان في رحلة صيد، وعقب علمه بما حدث قرر اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا التشهير،.

واختتمت بالقول: “أخيرا أؤكد علي احترامنا لكافة أطياف المجتمع وأن ما حدث لا يرقى إلا إنه نوع من أنواع التشهير المتعمد وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية”.

عماد متعب

كما تحدث “عماد متعب”، نجم النادي الأهلي عن الواقعة، في برنامج “التاسعة” على القناة الأولى، قائلًا: “من المستحيل أن يصدر من زوجتي أي عنصرية نهائيا، أنا من عائلة بسيطة في الشرقية”.

وأضاف متعب: “الكل تحدث عن الموضوع من طرف واحد ولم يتم التواصل مع الطرف الثانى”.

وتابع: “ما حدث من زوجتي، له علاقة بقواعد الفندق وضوابط ملابس نزول حمامات السباحة، ولا علاقة له بالعنصرية والتنمر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى