أخبارمصر

القبض على البلوجر هدير عاطف

ألقت السلطات الأمنية القبض على البلوجر هدير عاطف بتهمة النصب، بعد أن تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي منشورات تحت مسمى الحقوا  البلوجر هدير عاطف، وذلك بعد انتشار أخبار عن اختطافها من قبل مجهولين .

البلوجر هدير عاطف 

وبدأت جهات التحقيق بالتجمع الخامس، التحقيقات مع البلوجر هدير عاطف، وهاجر محمود، طالبة، شقيقة طليق هدير، وتامر عادل زوج هاجر، بتهمة النصب على 16 شخصا.

ووصل المتهمين منذ قليل إلى جهات التحقيق بالتجمع الخامس وسط حراسة مشددة بعد إلقاء القبض عليهم.

وأصدرت وزارة الداخلية بيانا منذ قليل تضمن إبلاغ عدد 16 مواطنا باتهام بلوجر أزياء وزوجها، له معلومات جنائية،  وشقيقته وزوجها، بالنصب والاحتيال عليهم، والتحصل منهم على مبالغ مالية، عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات منها السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية، بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية.

وأنهم تلقوا أموال من المجنى عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه، بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح، إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ.

وكانت والدة هدير عاطف قد طالبت في فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن ابنتها، بعد اختفائها صباح أمس ، وقالت دخلوا عليا بلطجية خطفوها وأخدوا فلوسها وتركوا صغيرتها الحقوا بنتي هدير بتموت مني.

فيما هدد طليق البلوجر هدير عاطف عبر حسابه الشخصي عبر موقع الصور الشهير انستجرام، أنه سيقدم على الانتحار وإنهاء حياته عقب خطف طليقته هدير وتعرض طفلته للخطر.

وقال الإعلامي مسعد البربري:

بلوجر اسمها #هدير_عاطف تم اختطافها “وسرقة بعض متعلقاتها” من منزلها -بحسب رواية والدتها- منذ صباح اليوم.. ومع اقتراب نهاية اليوم تنشر الصحف خبرا عن إلقاء القبض عليها من قبل “قوات الأمن” ؟!!

 #مصر_العسكرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى